مبالغ ضخمة.. رونالدو يكتسح ميسي في أرباح إنستغرام

ZURICH, SWITZERLAND - JANUARY 11: FIFA Ballon d'Or nominees Neymar Jr of Brazil and FC Barcelona (L), Lionel Messi of Argentina and FC Barcelona (C) and Cristiano Ronaldo of Portugal and Real Madrid (R) attend a press conference prior to the FIFA Ballon d'Or Gala 2015 at the Kongresshaus on January 11, 2016 in Zurich, Switzerland. (Photo by Philipp Schmidli/Getty Images)

رغم عدم حسم الأفضلية الفنية بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، فإن الأول نال الأفضلية من حيث الشعبية على مواقع التواصل الاجتماعي والمقابل المادي الأكبر بين جميع نجوم الرياضة على منشوراته التجارية على موقع إنستغرام.

وذكرت تقارير صحفية أن رونالدو يربح ضعف الأموال التي يربحها غريمه ميسي على إنستغرام، حيث حصل على نحو 49 مليون دولار من المنصة في عام 2018 مقابل نحو 23 مليون دولار لميسي.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

3 important points! Well done team!💪 #finoallafine #forzajuve #liveahead

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) onOct 1, 2019 at 3:02pm PDT

في حين حصل النجم الإنجليزي السابق ديفد بيكهام على نحو 11 مليون دولار مقابل إعلاناته التجارية.

كما يعد رونالدو صاحب أكبر أجر على المنشورات الترويجية على إنستغرام، حيث يحصل على أكثر من مليون دولار مقابل الإعلان الواحد، في وقت يحصل فيه ميسي على نحو 667 ألف دولار، ورغم اعتزاله منذ سنوات يحصل بيكهام على نحو 369 ألف دولار.

المصدر : ديلي ميل

حول هذه القصة

Lionel Messi wins sixth Golden Shoe award- - BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 16: Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi poses with the sixth European Golden Boot awards after receiving the 2019 European Golden Shoe honouring the year's leading goalscorer during the Golden Shoe Award Ceremony at Antiga Fabrica Estrella Damm on October 16, 2019 in Barcelona, Spain.

بعد ظفره للمرة السادسة بجائزة “الحذاء الذهبي” كهداف للدوريات الأوروبية، تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة وهدافه التاريخي عن تحدي غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو له بأن يغادر برشلونة ويخوض تجربة جديدة في دوري آخر، كما كشف عن بعض عاداته الغريبة.

Published On 17/10/2019
MONACO, MONACO - AUGUST 29: Cristiano Ronaldo of Juventus speaks to Lionel Messi of FC Barcelona during the UEFA Champions League Draw, part of the UEFA European Club Football Season Kick-Off 2019/2020 at Salle des Princes, Grimaldi Forum on August 29, 2019 in Monaco, Monaco. (Photo by Harold Cunningham - UEFA/UEFA via Getty Images)

يستمر منذ سنوات النقاش بشأن تحديد الأفضل بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حدد البلغاري ديميتار برباتوف طريقة لوضع حد للمفاضلة بين هذا الثنائي الذي استحوذ على الجوائز الفردية في عالم الساحرة المستديرة.

Published On 11/10/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة