عرض فلكي من الملكي لضم كانتي من تشلسي

قدم ريال مدريد عرضا "فلكيا" للتعاقد مع النجم الفرنسي نغولو كانتي لاعب خط وسط تشلسي، بحسب تقارير إعلامية إسبانية.

وتضيف هذه التقارير أن "الملكي" قدم نحو 100 مليون يورو إضافة إلى الكولومبي خاميس رودريغز لضم اللاعب الفائز بمونديال روسيا 2018 مع منتخب بلاده.

وزعمت هذه التقارير أن المدرب زين الدين زيدان معجب بأداء مواطنه كانتي (28 عاما)، ويرى أنه سيكون خيارا مناسبا لتعزيز خط الوسط.

وأبدى "البلوز" اهتمامه برودريغز، لكن النادي لا يزال يخضع لعقوبة فرضها عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب خرقه قواعد التوقيع مع اللاعبين الشباب. وهذه العقوبة التي قدم النادي استئنافا عليها لدى محكمة التحكيم الرياضية، تمنع الفريق اللندني من تسجيل أي لاعب فوق 16 عاما في فترتي انتقال تشمل فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

سيغيب نغولو كانتي لاعب وسط منتخب فرنسا وتشلسي الإنجليزي عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في عضلات فخذه الخلفية السبت الماضي.

يقال إن "المياه تغطي 70% من الأرض وكانتي يغطي الباقي".. هذه المقولة المنتشرة في الإعلام البريطاني تشير إلى الدولي الفرنسي نغولو كانتي بطل مونديال روسيا مع منتخب بلاده والفائز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي في 2016 وتشلسي في 2017 والدوري الأوروبي مع البلوز الموسم الماضي.. ولكن هذا اللاعب عاش مرحلة طفولة صعبة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة