رونالدو يملأ خزائنه ويضاعف شعبيته.. يوفنتوس يستعيد ما دفعه لريال مدريد

جنى نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أرباحا هائلة من تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني في صيف 2018، حسبما أفادت به تقارير إيطالية.       

وأوضحت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الرياضية أن يوفنتوس حصل على أرباح تقدر بنحو 58 مليون يورو من هذه الصفقة، وأن معظم هذا المبلغ جاء من بيع مليون قميص للفريق يحمل اسم ورقم رونالدو.       

وكان يوفنتوس تعاقد مع المهاجم البرتغالي الدولي مقابل 113 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب في تاريخ نادي السيدة العجوز.

كما ذكر التقرير أن صفحات النادي على شبكات التواصل الاجتماعي شهدت نموا في عدد المتابعين بنسبة 68% بعد انتقال رونالدو إلى صفوف الفريق، وأن عدد مشجعيه حول العالم تزايد من 385 مليونا إلى 423 مليونا.

ومنذ انتقاله إلى يوفنتوس، سجل رونالدو 24 هدفا للفريق خلال 37 مباراة في الدوري الإيطالي. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

بتسجيله هدفا للبرتغال بمرمى أوكرانيا في المباراة التي انتهت بخسارة الأول 1-2، يكون النجم كريستيانو رونالدو قد وصل لهدفه السبعمئة مع المنتخب والأندية التي لعب لها، ودخل نادي الستة الكبار.

15/10/2019

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن هدفه في مرمى فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا عندما كان لاعبا في ريال مدريد الإسباني هو الأفضل في تاريخه، وأعرب عن رغبته في رد الجميل لسيدة كانت تطعمه وهو طفل فقير.

18/9/2019

يعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق يوفنتوس الإيطالي أكثر نجوم العالم من حيث الشعبية والمتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي،؛وذلك نتيجة نشاطه الخيري الواسع وتبرعاته التي شملت قطاع غزة في فلسطين، والأطفال ضحايا الحرب السورية.

29/9/2019

على عكس معظم نجوم كرة القدم الأوروبية، لم يرسم النجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو أي وشم على جسده، وذلك بسبب الأعمال الإنسانية والخيرية التي يحرص عليها الدون.

9/10/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة