رغم الفوز الكبير على كولومبيا.. بلماضي: نحتاج للكثير من العمل

أكد جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري أن فريقه لا يزال بحاجة إلى المزيد من العمل حتى يحقق هدفه القادم المتمثل في بلوغ نهائيات مونديال قطر 2022.

وقال في مؤتمر الصحفي أعقب ودية تغلبت فيها الجزائر على كولومبيا بثلاثية نظيفة الثلاثاء بمدينة ليل الفرنسية "هدفنا الآن التأهل لكأس العالم 2022، وهذا يمر عبر أفريقيا، بالأمس فقط مصر واجهت صعوبات كبيرة أمام بوتسوانا، لا توجد منتخبات صغيرة".

وقال بلماضي "لا يزال ينتظرنا عمل كبير، نريد التطور مباراة بعد مباراة، اتفقت مع اللاعبين من أجل التطور للأحسن ولدينا هامش لذلك.. ما زلنا بعيدين جدا عن المثالية.. نريد أن نواجه أفضل المنتخبات حتى نكون أحسن".

وأعرب مدرب الجزائر عن رغبته في مواجهة نظيره الفرنسي (بطل العالم) مؤكدا أن الأمور ستسير بشكل جيد.

من جهة أخرى، أكد بلماضي أن منتخب بلاده استحق الفوز على كولومبيا، موضحا أنه عرف كيف يشل تحركات لاعبي الفريق المنافس، وأنه عمل مع عناصره على تحييد نقاط قوتهم.

كما أشاد بنجمي وسط الدفاع عيسى ماندي وجمال بن العمري، وقال إنه ثنائي متكامل يحسن الدفاع والمبادرة بالهجمات.

وفي النهاية، أقر بلماضي بأن أرضية ملعب ليل ساعدت لاعبيه على تقديم أداء جيد، معربا عن سعادته بالأجواء التي جرت فيها المباراة، وكشف عن تطلعه للعب مجددا بفرنسا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أظهرت النتائج التي نشرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاختيارات مختلف المشاركين في التصويت أن مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي احتل المركز الرابع بعد حصوله على أصوات عدد من نجوم الكرة، أبرزهم كريستيانو رونالدو.

24/9/2019

رغم تصويت مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي، للنجم المصري محمد صلاح خلال جائزة (فيفا) لأفضل لاعب في العالم، فإنه أعلن أحقية نجم الخضر المتوج بلقب أمم أفريقيا رياض محرز في الفوز بلقب أفضل لاعب أفريقي لعام 2019.

10/10/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة