شاهد- برأسية خارقة.. لاعب إنجليزي يسجل هدفا من منتصف الملعب

خطف لاعب فريق بيسفورد يونايتد ستيفان غالينسكي الأضواء في بريطانيا بتسجيله هدفا خارقا بضربة رأس من منتصف الملعب سكنت شباك مرمى منافسه مباشرة دون أن تلمس أي لاعب.

وخلال مباراة بدوري الدرجة السابعة في إنجلترا، لعب مدافع فريق إف سي يونايتد كرة أمامية طويلة نحو منتصف ملعب منافسيه، فانقض المدافع القوي غالينسكي على الكرة برأسه وهي في الهواء مصوبا إياها نحو المرمى لتسكن الكرة الشباك وسط ذهول الجميع.

وساعد غالينسكي في تسجيل الهدف خطأ حارس المرمى بالخروج من مرماه متعجلا التقاط الكرة التي ارتطمت بالأرض بقوة أكبر مما توقع فمرت من فوقه وتهادت نحو شباكه.

يذكر أن غالينسكي يبلغ من العمر 25 عاما وسبق له اللعب في صفوف فرق الناشئين والشباب بنادي أرسنال.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا الهدف الخارق الذي قد لا يتكرر.

المصدر : غارديان + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أعاد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تويتر تغريدة تطالب بترشيح الهدف الذي سجله لاعب كولومبي مغمور، بعد أن راوغ سبعة من الفريق المنافس بمهارة فائقة، لجائزة بوشكاش التي تمنح لأفضل هدف على مستوى العالم.

لم تمر سوى أيام قليلة على احتفال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف عمر السومة مهاجم الأهلي بمرمى الاتحاد في ديربي جدة، حتى اشتعلت مواقع التواصل مجددا احتفاء بالهدف الرائع الذي أحرزه نجم فريق الشرطة العراقي مهند علي (ميمي) على طريقة النجم الأرجنتيني مارادونا.

على طريقة "الكابتن ماجد"، سجل المهاجم الباراغوياني أوسكار كاردوزو، لفريقه "ليبرتاد" هدفا من قبل منتصف الملعب في مرمى ضيفه "السترونغيست" البوليفي ضمن منافسات كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، ليسجل المهاجم المخضرم أحد أجمل الأهداف في تاريخ الساحرة المستديرة.

لحظة رائعة سيكتبها تاريخ كرة القدم، عندما قرر الفرنسي هيرولد غولون مدافع فريق بهانغ الماليزي تسديد مخالفة من قبل منتصف الملعب لتسكن في شباك المنافس، في لقطة لم يتخيلها حتى القائمون على مسلسل "الكابتن ماجد" الشهير.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة