بالفيديو.. رونالدو معلقا على هدفه 700: الأرقام القياسية هي التي تطاردني

رونالدو غير طريقة احتفاله بالهدف 700 (رويترز)
رونالدو غير طريقة احتفاله بالهدف 700 (رويترز)

صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يتذكر عدد الأرقام القياسية التي حطمها، وذلك بعدما سجل هدفه 700 خلال مسيرته في الهزيمة 2-1 أمام أوكرانيا أمس الاثنين، ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية بعدما سجل هدفه 95 مع منتخب بلاده إن "الأرقام القياسية تتحقق بشكل طبيعي ولا أبحث عنها فهي التي تطاردني".

وتابع "لا يمكن لكل شخص الوصول إلى هذه الأرقام، وأشكر جميع زملائي وأصدقائي والمدربين وكل شخص ساعد كريستيانو رونالدو على الوصول إلى مستواه الحالي".

لكن رونالدو أقر بأن الهزيمة أمام أوكرانيا قللت من بريق هذا الإنجاز.

وقال الدون "إنها لحظة رائعة في مسيرتي، لكني أشعر ببعض المرارة لأننا لم نحقق الفوز.. لعبنا جيدا لكننا لم ننتصر.. بذلنا أقصى ما لدينا ولاحت لنا الكثير من الفرص".

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا على مر العصور برصيد 127 هدفا، كما يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بدوري الأبطال.

كما أنه هداف ريال مدريد التاريخي وأكثر لاعبي البرتغال خوضا للمباريات الدولية وهدافها عبر العصور.

وسجل رونالدو أول خمسة أهداف في مسيرته مع سبورتنغ البرتغالي في موسم 2002-2003. وبعدها سجل 118 هدفا في 232 مباراة خلال ستة مواسم مع مانشستر يونايتد. كما بلغ متوسطه أكثر من هدف في المباراة الواحدة مع ريال مدريد، إذ سجل 450 هدفا في 438 مباراة على مدى تسعة مواسم. ومع فريقه الحالي يوفنتوس، سجل رونالدو 32 هدفا في 51 مباراة.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

بتسجيله هدفا للبرتغال بمرمى أوكرانيا في المباراة التي انتهت بخسارة الأول 1-2، يكون النجم كريستيانو رونالدو قد وصل لهدفه السبعمئة مع المنتخب والأندية التي لعب لها، ودخل نادي الستة الكبار.

15/10/2019

يعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق يوفنتوس الإيطالي أكثر نجوم العالم من حيث الشعبية والمتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي،؛وذلك نتيجة نشاطه الخيري الواسع وتبرعاته التي شملت قطاع غزة في فلسطين، والأطفال ضحايا الحرب السورية.

29/9/2019

على عكس معظم نجوم كرة القدم الأوروبية، لم يرسم النجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو أي وشم على جسده، وذلك بسبب الأعمال الإنسانية والخيرية التي يحرص عليها الدون.

9/10/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة