بالفيديو.. المنتخب المغربي يخسر بملعبه وديا أمام الغابون

خسر منتخب المغرب لكرة القدم بقيادة مدربه الجديد وحيد خليلوزيتش 2-3 على أرضه أمام الغابون بمباراة ودية أقيمت في ملعب طنجة الثلاثاء.

ومنح سالم آرون بوبيندزا التقدم للضيوف في الدقيقة 22 بعد تمريرة بينية من بالون ليودا بدلت اتجاهها بعد اصطدامها بالدفاع لتسكن الشباك.

وأدرك المغرب التعادل في الدقيقة 33 بعد مجهود فردي لرشيد عليوي الذي راوغ الحارس وهيأ الكرة للقائد نور الدين أمرابط.

وارتكب المدافع جواد ياميق خطأ في التمرير استغله دينس بوانغا ليعيد الغابون للمقدمة بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.

وكان بإمكان الغابون زيادة الأهداف لولا تألق الحارس المغربي منير المحمدي، خاصة في الدقيقة 53 عندما أبعد تسديدتين من مدى قريب.

وأدرك المغرب التعادل 2-2 في الدقيقة 69 من ركلة جزاء نفذها أمرابط، لاعب النصر السعودي، بنجاح إثر سقوط المهاجم عادل تاعرابت داخل المنطقة.

لكن البديل أميكي أوتشانغا أعاد التقدم للضيوف عندما أرسل تمريرة عرضية ارتطمت في البديل عصام شباك لتسكن شباك المحمدي.

وسبق للفريق المغربي بقيادة خليلوزيتش، الفرنسي الجنسية من أصول بوسنية، التعادل 1-1 مع بوركينا فاسو ثم فاز بصعوبة 1-صفر على النيجر قبل أن يتعادل مرة أخرى 1-1 يوم الجمعة الماضي مع ليبيا.

ويفتتح المغرب مبارياته في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون عندما يستضيف موريتانيا في ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط منتصف الشهر المقبل، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي أفريقيا الوسطى و بوروندي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

برر قائد المنتخب المغربي المعتزل حديثا مهدي بنعطية، الأداء المخيب للآمال والخروج المبكر لأسود الأطلس من بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، بعدم وجود لاعبين كبار من طينة قائد المنتخب الجزائري رياض محرز المتوج باللقب القاري.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة