"لا أكره إلا الشيطان والكيان الصهيوني".. أبو تريكة يرفض مقارنته بصلاح ويكشف سر حب الجماهير

أبو تريكة
أبو تريكة خلال لقائه بقناة رؤيا الأردنية (مواقع التواصل)

أشعل نجم الكرة المصري السابق محمد أبو تريكة مواقع التواصل الاجتماعي بحديث تلفزيوني على هامش مشاركته في مباراة اعتزال اللاعب الفلسطيني فادي لافي التي أقيمت في الأردن يوم الجمعة الماضي.

وتداول المغردون مقاطع فيديو للقاء الذي أجراه أبو تريكة بقناة "رؤيا" الأردنية بصحبة النجم المعتزل، وأبرزها رفضه لمقارنته بمحمد صلاح من منطلق أن نجم ليفربول الإنجليزي لا يقارن بأحد بعد وصوله إلى العالمية بتاريخ يصعب على أي لاعب أن يصل إليه، واصفا إياه بالهرم المتحرك.

وبرر أبو تريكة حب الجماهير له رغم اعتزاله منذ سنوات بأن البساطة والصدق الطريق الأسرع لقلوب الناس، مؤكدا أنه واضح وصريح ويحب الخير للجميع، ولا يكره سوى الشيطان والكيان الصهيوني.

وقال أيضا إنه قبِل دعوة لافي لحضور مهرجان اعتزاله لأنه فلسطيني، مؤكدا أنه يساند أي شيء فلسطيني.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Burnley v Liverpool - Turf Moor, Burnley, Britain - August 31, 2019 Liverpool's Sadio Mane reacts after being substituted off as manager Juergen Klopp looks on Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أثار انفعال نجم ليفربول ساديو ماني -بسبب عدم تمرير زميله محمد صلاح الكرة له خلال إحدى الهجمات في مباراة بيرنلي- غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخطفت الواقعة الفريدة من نوعها الأضواء من فوز الريدز بثلاثية، واستعادته صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من مانشستر سيتي.

Published On 31/8/2019
سباق الأخبار-أبو تريكة شخصية الأسبوع والتوتر بالخليج حدثه الأبرز

وجه نجم المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة نقدا لاذعا لفريق ليفربول عقب خسارته لقب درع الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، وقال إن ليفربول ما زال في إجازة، كما تنبأ ببطل البريميرليغ هذا الموسم.

Published On 4/8/2019
سباق الأخبار-أبو تريكة شخصية الأسبوع والتوتر بالخليج حدثه الأبرز

كررت الجماهير الهتافات باسم النجم المصري السابق محمد أبو تريكة في الدقيقة 22 للمباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي توج المنتخب الجزائري بلقبها بعد فوزه على السنغال بهدف نظيف. ورد أبو تريكة التحية لجماهير “الخضر”، بعد نهاية المباراة بالإستوديو التحليلي لقنوات “بي إن سبورتس”.

Published On 20/7/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة