سباق بلا فائز.. لاعب يضع حلا للمفاضلة بين ميسي ورونالدو

MONACO, MONACO - AUGUST 29: Cristiano Ronaldo of Juventus speaks to Lionel Messi of FC Barcelona during the UEFA Champions League Draw, part of the UEFA European Club Football Season Kick-Off 2019/2020 at Salle des Princes, Grimaldi Forum on August 29, 2019 in Monaco, Monaco. (Photo by Harold Cunningham - UEFA/UEFA via Getty Images)

لا يكف الحديث منذ سنوات عن تحديد الأفضل في عالم الساحرة المستديرة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، خاصة وأن هذا الثنائي استحوذ على الألقاب الفردية، وتفصله مسافة كبيرة عن باقي اللاعبين.

بيد أن واحدا من بين اللاعبين الذين تألقوا قبل سنوات بشدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وجد طريقة لوضع حد للمفاضلة بين ميسي ورونالدو.

وقال نجم توتنهام ومانشستر يونايتد السابق البلغاري ديميتار برباتوف إنه يتوجب منح الجوائز لهذا الثنائي طوال الوقت، مضيفا في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية "لا تستطيع القول إن أحدهما أفضل من الآخر".

وأضاف "رونالدو يريد الفوز بكل الجوائز لأنه طموح.. ميسي لا يظهر ذلك، لكنه في قرارة نفسه، وعندما يكون في المنزل ربما يقول سأدمر الجميع".

واختتم المهاجم الدولي القناص كلامه قائلا "عندما تكون جيدا، فأنت تعرف أنك جيد.. فلماذا تخجل من هذا؟".

وكان النجم الأرجنتيني قد قال إنه تمنى استمرار رونالدو في ريال مدريد، مضيفا في مقابلة خص بها راديو كتالونيا مؤخراً أن وجود رونالدو يعطي إضافة للمنافسة، لاسيما في مباريات الكلاسيكو.

أما رونالدو، فقد أكد قبل أسابيع أن ميسي لاعب رائع وجزء من تاريخ كرة القدم. وأضاف نجم يوفنتوس في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" أنه تشارك المنافسة مع ميسي على لقب الأفضل خلال مرحلة طويلة.

واستحوذ الثنائي على أغلب الجوائز الفردية خلال السنوات الماضية، وتداولا التتويج بلقب جائزة أفضل لاعب في العالم لأكثر من عشر سنوات.

المصدر : دويتشه فيله