سباق بلا فائز.. لاعب يضع حلا للمفاضلة بين ميسي ورونالدو

لا يكف الحديث منذ سنوات عن تحديد الأفضل في عالم الساحرة المستديرة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، خاصة وأن هذا الثنائي استحوذ على الألقاب الفردية، وتفصله مسافة كبيرة عن باقي اللاعبين.

بيد أن واحدا من بين اللاعبين الذين تألقوا قبل سنوات بشدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وجد طريقة لوضع حد للمفاضلة بين ميسي ورونالدو.

وقال نجم توتنهام ومانشستر يونايتد السابق البلغاري ديميتار برباتوف إنه يتوجب منح الجوائز لهذا الثنائي طوال الوقت، مضيفا في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية "لا تستطيع القول إن أحدهما أفضل من الآخر".

وأضاف "رونالدو يريد الفوز بكل الجوائز لأنه طموح.. ميسي لا يظهر ذلك، لكنه في قرارة نفسه، وعندما يكون في المنزل ربما يقول سأدمر الجميع".

واختتم المهاجم الدولي القناص كلامه قائلا "عندما تكون جيدا، فأنت تعرف أنك جيد.. فلماذا تخجل من هذا؟".

وكان النجم الأرجنتيني قد قال إنه تمنى استمرار رونالدو في ريال مدريد، مضيفا في مقابلة خص بها راديو كتالونيا مؤخراً أن وجود رونالدو يعطي إضافة للمنافسة، لاسيما في مباريات الكلاسيكو.

أما رونالدو، فقد أكد قبل أسابيع أن ميسي لاعب رائع وجزء من تاريخ كرة القدم. وأضاف نجم يوفنتوس في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" أنه تشارك المنافسة مع ميسي على لقب الأفضل خلال مرحلة طويلة.

واستحوذ الثنائي على أغلب الجوائز الفردية خلال السنوات الماضية، وتداولا التتويج بلقب جائزة أفضل لاعب في العالم لأكثر من عشر سنوات.

المصدر : دويتشه فيله

حول هذه القصة

على عكس معظم نجوم كرة القدم الأوروبية، لم يرسم النجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو أي وشم على جسده، وذلك بسبب الأعمال الإنسانية والخيرية التي يحرص عليها الدون.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة