دييغو كوستا يقترب من الدوري القطري

Jul 31, 2019; Orlando, FL, USA; Atletico Madrid forward Diego Costa (19) reacts during the second half of the 2019 MLS All Star Game against the MLS All Stars at Exploria Stadium. Mandatory Credit: Steve Mitchell-USA TODAY Sports

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن المهاجم الإسباني لنادي أتلتيكو مدريد دييغو كوستا يقترب من مغادرة الفريق والالتحاق بالدوري القطري بداية من سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن انخفاض أداء اللاعب خلال الفترة الماضية مع تقدمه في السن دفع المدرب دييغو سيميوني إلى التفكير في عدم الاعتماد عليه، خاصة بعد التعاقد مع النجم البرتغالي الصاعد جواو فيليكس ووجود المهاجم الإسباني الآخر ألفارو موراتا.

ويرتبط كوستا بعقد يمتد إلى عام 2021، لكن وضعيته في الفريق قد تدفعه إلى طلب الرحيل بعيدا عن إسبانيا.

وقالت الصحيفة إن إدارة أتلتيكو مدريد قد تعترض على رحيل اللاعب في السوق الشتوية، ولكنها لن تمانع في ذلك الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نادي الريان القطري يعتبر الوجهة الأقرب لكوستا، وقالت إن إدارة النادي الذي يدربه التركي بولنت أويغون تبحث عن التعاقد مع مهاجم مخضرم بعد فشل صفقة التعاقد مع ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Soccer Football - Europa League Final - Olympique de Marseille vs Atletico Madrid - Groupama Stadium, Lyon, France - May 16, 2018 Atletico Madrid's Diego Costa and coach Diego Simeone celebrate after the match REUTERS/Peter Cziborra

أظهر المدير الفني لأتليتكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني تكتما كبيرا حول سبب رفض المهاجم دياغو كوستا المشاركة بتدريبات الخميس، وقال إنه قد تم حل المشكلة معه، دون إيضاحات أخرى. غير أنه كشف أن معرفته باللاعب تجعله يتوقع منه تمردا ما بسبب الظروف الصعبة التي عاشها الموسم الحالي.

Published On 19/4/2019
Portuguese soccer player Joao Felix arrives at the Quina Awards ceremony in Lisbon, Portugal, September 2, 2019. REUTERS/Rafael Marchante

البرتغالي جواو فليكس رابع أغلى لاعب وأغلى صفقة بتاريخ أتلتيكو مدريد الذي تعاقد معه من بنفيكا مقابل 142 مليون دولار، بات حديث الشارع الرياضي وأثار عدة أسئلة، بينها: هل يستحق ذو الـ 19 عاما هذا المبلغ؟ وهل هو خليفة مواطنه كريستيانو رونالدو؟ ولماذا يتهافت عليه كبار أوروبا؟

Published On 10/9/2019
كومبو طرد دييغو كوستا (رويترز)

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم لم تتخذ قرارا بعد في مسألة العقوبة المنتظر توقيعها على دييغو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإسباني أمام برشلونة.

Published On 10/4/2019
VITORIA-GASTEIZ, SPAIN - MARCH 30: Diego Costa of Atletico Madrid reacts during the La Liga match between Deportivo Alaves and Club Atletico de Madrid at Estadio de Mendizorroza on March 30, 2019 in Vitoria-Gasteiz, Spain. (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)

تتالت المصائب على دييغو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني لكرة القدم في الفترة الماضية، وصار يواجه شبهة التهرب الضريبي في إسبانيا، بعد أن سلط عليه الاتحاد المحلي في وقت سابق عقوبة بالإيقاف ثماني مباريات بسبب الإساءة للحكم الذي أدار مباراة فريقه الأخيرة مع برشلونة في الدوري الإسباني (الليغا).

Published On 18/4/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة