فرق لم تخسر في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى

SHEFFIELD, ENGLAND - SEPTEMBER 28: Georginio Wijnaldum of Liverpool celebrates with teammate after scoring his team's first goalduring the Premier League match between Sheffield United and Liverpool FC at Bramall Lane on September 28, 2019 in Sheffield, United Kingdom. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)
ليفربول يقبض على المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ21 نقطة من سبعة انتصارات في سبع جولات (غيتي)

بضع جولات مرت على الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى والصراع على الصدارة والحفاظ على المستوى والشباك النظيفة يحتدم بين كبار هذه البطولات.

فهناك فرق تتصدر رغم تلقيها الهزائم، وهناك أبطال سابقون للبطولات يعانون في البدايات، فمن هي الفرق التي لم تخسر حتى الآن في المسابقات المحلية؟

– ليفربول: يقبض على المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ21 نقطة من سبعة انتصارات في سبع جولات، أي العلامة الكاملة.

– ريال مدريد: يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ15 نقطة من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات.

– إنتر ميلان: لا صوت يعلو فوق صوته في الدوري الإيطالي، وهو متصدر جدول الترتيب بـ18 نقطة من ست جولات وبالعلامة الكاملة.

– يوفنتوس: بطل الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو بـ16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل واحد.

– بايرن ميونيخ: عانى كثيرا هذا الموسم ليتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بـ14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين.

– فولفسبورغ: مفاجأة هذه القائمة، يحتل المركز السابع في الدوري الألماني بـ12 نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

خيّم التعادل السلبي على ديربي مدريد الذي جمع بين أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد يوم السبت في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليتصدر الملكي الليغا متقدما بنقطتين على غريمه برشلونة صاحب المركز الرابع.

28/9/2019

قبل أقل من أربعة أشهر، كان توتنهام على بعد تسعين دقيقة من التتويج بطلا لأوروبا لأول مرة في تاريخه، لكنه فقد فرصة رفع الكأس “ذات الأذنين” إثر هزيمته أمام مواطنه ليفربول بهدفين دون رد، في المواجهة الإنجليزية الخالصة التي جمعت الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

1/10/2019

واصل ليفربول تغريده المنفرد على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وحقق انتصاره السابع على التوالي بالفوز الثمين والصعب بهدف نظيف على مضيفه شيفيلد يونايتد اليوم السبت، في افتتاح مباريات المرحلة السابعة من المسابقة.

28/9/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة