"أفكر في مستقبلي خارج كرة القدم".. هل اقترب رونالدو من الاعتزال؟

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه يفكر في مستقبله خارج عالم كرة القدم، وألمح إلى إمكانية اعتزاله اللعبة الأكثر شعبية في العالم في موعد قريب.

وقال تحدث رونالدو لموقع "سبورت بايبل" إنه يستمتع حاليا بلعب كرة القدم ومنح المتعة لمن يحبون مشاهدته فوق الملاعب، ولكنه أكد أنه بدأ منذ سنوات في التفكير في حياته خارج عالم كرة القدم.

ويرتبط المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 34 عاما بعقد مع نادي يوفنتوس ينتهي في عام 2022، وأشار إلى أنه يمكن أن يعتزل الكرة بعد عام أو عامين.

ويبدو الطريق ممهدا أمام رونالدو لدخول عالم الأعمال بعد اعتزال كرة القدم، فقد أنشأ علامة تجارية باسمه لإنتاج الملابس والعطور، وأطلق استثمارات في مجالات مختلفة من بينها المطاعم والفنادق.

ويعتبر النجم البرتغالي أحد أبرز الوجوه الإعلانية ويرتبط بعقد مدى الحياة مع شركة نايكي للألبسة الرياضية، وهو ما يجعله ضمن أعلى الرياضيين دخلا سنويا.

واعترف النجم البرتغالي بأن نجاحه في عالم كرة القدم مرتبط بمدى التزامه وجهده فوق الميدان، على عكس أعماله التجارية التي يحتاج فيها إلى فريق عمل قادر على متابعة كل مشاريعه واقتناص فرص جديدة للاستثمار.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أظهرت النتائج التي نشرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاختيارات مختلف المشاركين في التصويت أن مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي احتل المركز الرابع بعد حصوله على أصوات عدد من نجوم الكرة، أبرزهم كريستيانو رونالدو.

يعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق يوفنتوس الإيطالي أكثر نجوم العالم من حيث الشعبية والمتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي،؛وذلك نتيجة نشاطه الخيري الواسع وتبرعاته التي شملت قطاع غزة في فلسطين، والأطفال ضحايا الحرب السورية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة