متحف باسم صلاح في مصر

epa07270316 Mohamed Salah from Egypt (C) receives the Player of the Year award from Liberian president George Weah (R) and CAF president Ahmad Ahmad (L) during the Confederation of African Football (CAF) awards at the Abdou Diouf International Conference Center in Dakar, Senegal, 08 January 2019. EPA-EFE/STR

قال وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي إن الحكومة ستخصص متحفا للنجم محمد صلاح وذلك عقب فوزه أمس الثلاثاء بلقب أفضل لاعب أفريقي للعام الثاني على التوالي.

وهنأ الوزير صلاح على إنجازه الذي تحقق بعد عام شهد تألقه مع نادي ليفربول وتتويجه بالعدد من الألقاب الفردية، في مقدمتها الجوائز الخاصة بأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.

وقال صبحي إن الحكومة أعدت مفاجأة لصلاح بمناسبة تتويجه أمس، وكشف عن إقامة متحف يحمل اسم اللاعب في مركز شباب الجزيرة.

وأشاد الوزير المصري بالأداء الذي يقدمه صلاح مع ناديه الإنجليزي والمنتخب المصري في مختلف البطولات، مشيرا إلى فخر المصريين بالإنجازات التي يحققها محمد صلاح في مسيرته الاحترافية.

وأعرب صبحي عن أمنياته بأن تكون جائزة أفضل لاعب أفريقي حافزا قويا للاعب لمواصلة تألقه وتقديم موسم مميز مع نادي ليفربول والمنتخب المصري المقبل على المشاركة في كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها أرض الفراعنة خلال الصيف المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فاز النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بجائزة أفضل لاعب كرة القدم في القارة السمراء للمرة الثانية على التوالي.

8/1/2019

فاز محمد صلاح هداف ليفربول بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي المقدمة من اتحاد اللاعبين المحترفين، ليعادل رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في البريميرليغ.

7/1/2019

كثيرة هي النصائح التي يوجهها النجم المصري السابق محمد أبو تريكة إلى مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول في اتصالات خاصة بينهما وعبر الإعلام ولدى تحليله لمباريات “الريدز” في الأستديوهات المخصصة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في قنوات “بي إن سبورتس”.

2/1/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة