60 مليون يورو سنويا.. هل يلعب رونالدو في الخليج؟

Soccer Football - Serie A - Juventus v Sampdoria - Allianz Stadium, Turin, Italy - December 29, 2018 Juventus' Cristiano Ronaldo celebrates victory after the match REUTERS/Massimo Pinca

تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عرضا مغريا للانتقال إلى أحد الأندية الخليجية، في خطوة قد تكون ختاما لمسيرته في الملاعب.

وذكر موقع دون بالون الإسباني أن رونالدو تلقى عرضا للانتقال إلى أحد الأندية الإماراتية بداية من الموسم المقبل مقابل ستين مليون يورو سنويا، وهو ما يساوي ضعفي المبلغ الذي يتقاضاه حاليا مع نادي يوفنتوس.

واستند الموقع في تقريره إلى العلاقات الجيدة التي تربط رونالدو بأعضاء من الأسرة الحاكمة في الإمارات، وهو ما تجسد في اختيار اللاعب لمدينة دبي من أجل قضاء إجازة نهاية السنة قبل أن يشارك في حفل جوائز غلوبل سوكر.

ورغم أن رونالدو (33 عاما) اقترب من ختام مسيرته في الملاعب بحكم السن، فإن اللاعب صرح في وقت سابق بأنه يخطط للاستمرار سنوات أخرى في المستوى العالي.

وبرر رونالدو رحيله عن ريال مدريد خلال الصائفة الماضية باتجاه يوفنتوس بالبحث عن تحديات جديدة، وهو ما نجح فيه حتى الآن بتسجيله 15 هدفا في 24 مباراة بكل المسابقات.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Real Madrid – Sevilla : La Liga- - MADRID, SPAIN - DECEMBER 09: Cristiano Ronaldo of Real Madrid CF poses with his five Golden Ball (Ballon d'Or) trophies prior to the La Liga match between Real Madrid CF and Sevilla FC at Estadio Santiago Bernabeu on December 9, 2017 in Madrid, Spain.

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في تصريحات صحفية على أنه ليس “مهووسا” بالجوائز الفردية، وذلك في ختام عام غاب فيه عن حفلات هذه الجوائز التي آلت للكرواتي لوكا مودريتش.

Published On 31/12/2018
BARCELONA, SPAIN - DECEMBER 18: Lionel Messi of FC Barcelona poses with his five European Golden Shoe awards after receiving the 2017-18 Season European Golden Shoe award for Europe's top scorer for the fifth time during the Golden Shoe Award Ceremony on December 18, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

لم يترك قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي أي موضوع يشغل بال عشاق الساحرة المستديرة أو يبحثون عن إجابة من “البرغوث” إلا وتطرق إليه في مقابلته مع صحيفة “ماركا” الإسبانيه فمن غريمه اللدود كريستيانو رونالدو إلى مركزه الخامس في جائزة الكرة الذهبية وعوده صديقه نيمار إلى البرسا ورأيه بالمهاجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي.

Published On 27/12/2018
Soccer Football - Serie A - Empoli v Juventus - Stadio Carlo Castellani, Empoli, Italy - October 27, 2018 Juventus coach Massimiliano Allegri gives instructions to Cristiano Ronaldo after he scores their second goal REUTERS/Jennifer Lorenzini

يدرك المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري جيدا القيمة الكبيرة للاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو وقدرته الفائقة على تسجيل الأهداف، ولكنه يأخذ في حسبانه أيضا أن النجم الكبير أتم عامه الـ33 ويحتاج إلى الراحة من وقت لآخر لكي يقود يوفنتوس خلال المرحلة الحاسمة من الموسم وهو في كامل لياقته البدنية.

Published On 26/12/2018
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Crvena Zvezda v Paris St Germain - Rajko Mitic Stadium, Belgrade, Serbia - December 11, 2018 Paris St Germain's Kylian Mbappe poses for a selfie after the match REUTERS/Marko Djurica

مما لا شك فيه أن النجم الفرنسي كليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أحد أفضل المواهب الصاعدة كالصاروخ في عالم الساحرة المستديرة، وبعد أن كان قبل عامين يقتدي بالنجوم الكبار تحول إلى قدوة لعشرات الملايين من الأطفال والشباب حول العالم.

Published On 1/1/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة