"بي إن سبورت" توقف خدمة البث التلفزيوني في مصر

أعربت مجموعة "بي إن الإعلامية" عن أسفها لعدم قدرتها على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية. 

وأشارت -في بيان صحفي- إلى توقف الخدمة اعتباراً من الثامن من يناير/كانون الثاني الجاري بسبب عدم توقيع الصفقة بين الجانبين.

وأعلنت مجموعة بي إن الإعلامية أنه يمكن لمشاهديها في مصر مواصلة الاستمتاع بخدماتها على هواتفهم الذكية والأجهزة الأخرى.

من جهتها، قالت الشركة المصرية للقنوات الفضائية -في بيان نشر على صفحتها على فيسبوك- إنه "جار العمل على حل المشكلة في أقرب وقت، وفي حالة عدم حلها سيتم رد باقي قيمة مبلغ الاشتراك" لمستقبلي الخدمة.

وكانت شبكة بي إن الإعلامية المشفرة قالت أمس الثلاثاء إنها أوقفت بأثر فوري الخدمات التي تبثها في مصر بالتعاون مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية.

المصدر : الجزيرة + رويترز

حول هذه القصة

أعلنت مجموعة بي إن الإعلامية أن ثلاث مؤسسات عالمية رائدة بمجال الأمن الرقمي وحلول تكنولوجيا الإعلام أثبتت بشكل نهائي أن شركة عربسات ومقرها الرياض توزع قناة البث المقرصن السعودية "beoutQ"، وذكر الموقع الإلكتروني لـ"بي إن سبورت" أن ذلك يثبت بما لا يدع مجالا للشك تورط شركة عربسات في أكبر عملية قرصنة للبث الرياضي يشهدها العالم.

أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" أنها ستبث على قناتها المفتوحة المواجهة الحاسمة لمصر الليلة ضد روسيا في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بمونديال روسيا.

أعلنت مجموعة "بي إن سبورتس" الإعلامية القطرية عن تجديد حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم حصريًا ولأربع سنوات إضافية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة