فيديو لرونالدو في الصحراء يشعل مواقع التواصل

Soccer Football - Serie A - Juventus v Sampdoria - Allianz Stadium, Turin, Italy - December 29, 2018 Juventus' Cristiano Ronaldo before the match REUTERS/Massimo Pinca

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، فيديو على حسابه الرسمي على "إنستغرام" ونال تفاعلا كبيرا في مواقع التواصل.

ويظهر المقطع "الدون" يركض مع ثلاثة من أصدقائه ونجله ليلا في الصحراء خلال وجوده بالإمارات لاستلام جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، متفوقا على الفرنسيين أنطوان غريزمان وكيليان مبابي.

وحظي الفيديو بنحو 28 مليون مشاهدة وبعشرات الآلاف من الإعجابات والتعليقات.

View this post on Instagram

Desert Night Run!!👌🏽💪🏽

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on


Ahmad Sibai

يذكر أن رونالدو يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي بـ14 هدفا، وسيستضيف "اليوفي" كييفو فيرونا الأحد في 20 من الشهر الجاري ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Real Madrid – Sevilla : La Liga- - MADRID, SPAIN - DECEMBER 09: Cristiano Ronaldo of Real Madrid CF poses with his five Golden Ball (Ballon d'Or) trophies prior to the La Liga match between Real Madrid CF and Sevilla FC at Estadio Santiago Bernabeu on December 9, 2017 in Madrid, Spain.

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في تصريحات صحفية على أنه ليس “مهووسا” بالجوائز الفردية، وذلك في ختام عام غاب فيه عن حفلات هذه الجوائز التي آلت للكرواتي لوكا مودريتش.

Published On 31/12/2018
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Crvena Zvezda v Paris St Germain - Rajko Mitic Stadium, Belgrade, Serbia - December 11, 2018 Paris St Germain's Kylian Mbappe poses for a selfie after the match REUTERS/Marko Djurica

مما لا شك فيه أن النجم الفرنسي كليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أحد أفضل المواهب الصاعدة كالصاروخ في عالم الساحرة المستديرة، وبعد أن كان قبل عامين يقتدي بالنجوم الكبار تحول إلى قدوة لعشرات الملايين من الأطفال والشباب حول العالم.

Published On 1/1/2019
TURIN, ITALY - DECEMBER 29: Cristiano Ronaldo of Juventus gestures during the Serie A match between Juventus and UC Sampdoria on December 29, 2018 in Turin, Italy. (Photo by Tullio M. Puglia/Getty Images)

في الوقت الذي فاز فيه نجم برشلونة ليونيل ميسي بلقب أفضل لاعب بالعالم في استفتاء صحيفة ماركا الإسبانية، فاز نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو بجائزة غلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، متفوقا على الفرنسيين أنطوان غريزمان وكيليان مبابي.

Published On 3/1/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة