بوغبا: صلاح ملك مصر

صلاح وبوغبا
الصورة التي نشرها بوغبا مع صلاح على تويتر (مواقع التواصل)

نالت تغريدة نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي بول بوغبا التي وضع فيها صورة تجمعه مع نجم ليفربول محمد صلاح، إعجابا كبيرا من محبيهما.

فخلال ساعتين فقط حصدت التغريدة أكثر من ألفي إعادة تغريد، وأكثر من عشرين ألف إعجاب.

وعلى سبيل المزاح، علق بوغبا على الصورة التي نشرها على صفحته الرسمية في تويتر، بالقول "أتآمر مع ملك مصر"، في إشارة إلى اللقب الذي أطلقته الصحافة البريطانية على النجم المصري.



ومن الواضح أن لقاء النجم الفرنسي مع صلاح جاء في إطار مشاركتهما في الحملة الإعلانية التي أطلقتها إحدى الشركات العالمية للملابس الرياضية، والتي ظهر فيها بوغبا منذ عدة أيام.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo in action with Liverpool's Mohamed Salah REUTERS/Phil Noble

فاز محمد صلاح هداف ليفربول بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي المقدمة من اتحاد اللاعبين المحترفين، ليعادل رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في البريميرليغ.

Published On 7/1/2019
مورينيو في قناة بين سبورتس

خطف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الأضواء في أول ظهور له كمحلل لمباراة قطر والسعودية في كأس آسيا، وتطرق للحديث باقتضاب عن فريق مانشستر يونايتد الذي أقيل من تدريبه؛ لكنه توسع في الحديث عن نجم ليفربول محمد صلاح الذي دربه في تشلسي الإنجليزي.

Published On 17/1/2019
محمد صلاح وأبوتريكة - مواقع التواصل

يبدو أن نجم ليفربول محمد صلاح استجاب لآخر نصائح النجم المصري السابق محمد أبو تريكة، وقلل الظهور على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص “أمير القلوب” على توجيه النصائح دائما إلى مواطنه، سواء في اتصالات خاصة بينهما، أو عبر الإعلام لدى تحليله مباريات “الريدز” في الأستديوهات المخصصة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في قنوات “بي إن سبورتس”.

Published On 19/1/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة