مصير مجهول لنجم أرجنتيني فقدت طائرته قبل انضمامه للبريميرليغ

مخاوف كبيرة تحوم حول المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا، الذي كان على متن طائرة فقدت قرب جزيرة آلدرني في بحر المانش، بحسب هيئة الطيران المدني الفرنسي.

وكان اللاعب الأرجنتيني المنتقل إلى نادي كارديف في البريميرليغ قادما من فريق نانت الفرنسي، في طريقه من المدينة الفرنسية إلى كارديف من أجل الانضمام للفريق الويلزي خلال الميركاتو الشتوي، ولكن طائرته لم تصل إلى وجهتها النهائية.

وأوضحت تقارير إعلامية أن سالا من المحتمل أن يكون في عداد الأموات بعد أن تحطمت الطائرة التي كان يستقلها.

وكان سالا أحد شخصين استقلا طائرة من طراز "Piper Malibu"، وهي طائرة صغيرة الحجم، وتحطمت بالقرب من منارة ألكاسكيتس أمس الاثنين.

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إلى أن مروحية تتبع خفر السواحل تبحث الآن عن المفقودين أو الناجين من الطائرة، رفقة طاقم مختص من جزيرة آلدرني.

وكان اللاعب الأرجنتيني سالا (28 عاما) انتقل إلى صفوف كارديف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من نانت الفرنسي بحوالي 17 مليون يورو، في عقد لثلاثة أعوام ونصف العام.

وسبق للأرجنتيني أن لعب في أندية بوردو ونانت في الدوري الفرنسي الممتاز، ولعب لنانت في الموسم الحالي 21 مباراة سجل فيها 13 هدفًا وصنع هدفين.

وأكد متحدث خفر السواحل صرح بأن اختفاء الطائرة لم يكن في نطاق المملكة المتحدة، لكنهم أرسلوا مروحيتين للمساعدة في البحث.

View this post on Instagram

‪La ultima ❤️ ciao @FCNantes 👋🏻💛💚

A post shared by Emiliano Sala (@emilianosala9) on



كما أشار مسؤول في مكتب الأرصاد الجوية إلى أن الأجواء لم تكن سيئة وقت سقوط الطائرة، وسرعة الرياح لم تكن كبيرة.

وأصدر نادي كارديف بيانا أعرب فيه عن قلقه الشديد على سلامة لاعبه الأرجنتيني الجديد.

وقال رئيس النادي محمد دالمان "قلقون للغاية بشأن الأخبار الأخيرة التي تخص فقدان التواصل مع الطائرة التي كان يستقلها سالا.. ننتظر التأكيد قبل أن نقول أو نعلن أي شيء".

قبل السفر إلى كارديف وضع سالا صورة على حسابه في إنستغرام تجمعه مع زملائه في الفريق الفرنسي. وأرفق الصورة بتعليق "إنها النهاية وداعا نانت".

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة