بالصور.. رونالدو في مدريد ويتقبل عقوبتي الغرامة والسجن

تقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم عقوبتي الغرامة مالية والسجن مع إيقاف التنفيذ في قضية تهرب ضريبي في إسبانيا، ووقع اتفاق تسوية لإنهاء القضية، وهو ما سيكلفه 18.8 مليون يورو.

وكان رونالدو وصل إلى محكمة في مدريد للرد على اتهامه بالتهرب الضريبي خلال تسعة أعوام قضاها في صفوف ريال مدريد.

وابتسم رونالدو، لكنه لم يدل بأي تعليق أثناء دخوله المحكمة مع صديقته جورجينا رودريغيز.

وتوصل المهاجم البرتغالي العام الماضي لاتفاق مع السلطات الإسبانية لتسوية القضية مقابل دفع الغرامة والقبول بالحبس 23 شهرا مع إيقاف التنفيذ.

لكن رونالدو (33 عاما) لن يقضي أي وقت في السجن، لأن القانون الإسباني ينص على أن أيَّ عقوبة أقل من عامين في أول جريمة يمكن إيقاف تنفيذها.

ونفى رونالدو في 2017 اتهاما بتعمده إخفاء دخله في إسبانيا في الفترة بين عامي 2011 و2014.

وقال المدعي العام في إسبانيا الأسبوع الماضي إن رونالدو دفع 5.7 ملايين يورو (6.5 ملايين دولار) غرامة إضافة إلى ما يقدر بنحو مليون يورو فائدة مستحقة في يوليو/تموز 2018.

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ابتعد فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم السبعة الماضية، في الصدارة مجددا بفارق تسع نقاط عن وصيفه وملاحقه نابولي، بعد فوزه على ضيفه كييفو بثلاثية نظيفة، في مباراة أضاع خلالها كريستيانو رونالدو ركلة جزاء. يأتي ذلك بينما أصبح ميلان رابعا بفوزه في الجولة العشرين على مضيفه جنوى بهدفين دون رد في غياب الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

كشف تقرير صحفي اليوم الاثنين أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طالب رسميا محكمة العاصمة الإسبانية مدريد بالسماح له بالدخول إلى مقر المحكمة داخل سيارة وليس مشيا على الأقدام، وذلك لحضور جلسة محاكمته على تهمة التهرب الضريبي المقرر انعقادها غدا الثلاثاء.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة