قبل انضمامه لبرشلونة.. ما كان رأي بواتينغ بميسي والبرسا؟

قادما من نادي ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة، انضم المهاجم الغاني كيفن برنس بواتينغ إلى برشلونة حتى نهاية الموسم مقابل مليوني يورو، مع إمكانية تفعيل بند الشراء نهاية الموسم بقيمة ثمانية ملايين يورو.

المهاجم الذي سيبلغ في مارس/آذار المقبل 32 عاما، سيلعب إلى جانب قائد الفريق ليونيل ميسي الذي قارنه يوما بغريمه التقليدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسيلعب بقميص فريق سخر منه يوما.



ماذا قال بواتينغ؟

وكان لاعب ميلان الإيطالي ولاس بالماس الإسباني وإنتراخت فرانكفورت الألماني السابق، قال "بالنسبة للشباب الذين يشقون طريقهم الآن في عالم كرة القدم، رونالدو هو الأفضل في العالم.. أفضل مثال للتركيز على التدريب للحد الأقصى إضافة للموهبة التي يمتلكها.. يعمل بجهد وجد لا يمكن وصفه.. شغفه كبير بكرة القدم.. يبحث دائما عن الريادة والمركز الأول.. هو نموذج لكل لاعب".

وعن ميسي أوضح أن "ما يفعله رونالدو في هذا العالم يبقى في هذا الكوكب، أما خارج هذا الكوكب فإن ميسي هو الأفضل، لأنه مدهش، يمكنه فعل أشياء لا أحد يستطيع القيام بها.. لهذا لا يمكن مقارنته بأي لاعب في هذا الكوكب. رونالدو يسيطر على عالم كرة القدم وميسي فوق الجميع".

وكان بواتينغ استغل فرصة إقامة مباراة كأس السوبر الإسباني عام 2017 بين الملكي والفريق الكتالوني، حينما كان آنذاك لاعبا في صفوف لاس بالماس، ومدح رونالدو وأداءه في تلك المباراة، وسخر من البلوغرانا.



وفور أن تقدم الملكي في النتيجة بهدف الدون في تلك المباراة، توجه اللاعب إلى حسابه الرسمي على موقع "تويتر" وغرد بأن "رونالدو رائع للغاية ويجب احترامه".



وفور انتهاء المباراة، غرد بتغريدة أخرى ساخرا من برشلونة: "هل تفتقدون نيمار؟ أنا أسأل فقط". في إشارة إلى النجم البرازيلي الذي كان قد أتم انتقاله في تلك الفترة إلى صفوف باريس سان جيرمان.



المصدر : الصحافة الإسبانية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا وصنع آخر، ليقود فريقه برشلونة إلى تحقيق انتصاره السابع على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم في ليلة تألق النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، عقب فوزه الثمين 3-1 على ضيفه ليغانيس الأحد في الجولة العشرين للمسابقة.

كشف تقرير صحفي اليوم الاثنين أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طالب رسميا محكمة العاصمة الإسبانية مدريد بالسماح له بالدخول إلى مقر المحكمة داخل سيارة وليس مشيا على الأقدام، وذلك لحضور جلسة محاكمته على تهمة التهرب الضريبي المقرر انعقادها غدا الثلاثاء.

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع المهاجم الغاني كيفين برينس بواتينغ، قادمًا من فريق ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، مع إمكانية الشراء نهائيا مقابل دفع ثمانية ملايين يورو (9.1 ملايين دولار).

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة