رونالدو وفيدرر.. عندما تتأكد الشرطة من هويتي "الصاروخ" و"المايسترو"

بفارق يومين، مر نجمان ملآ الدنيا وشغلا الناس في عالم الرياضة بموقف مشابه من قبل رجلي أمن في السعودية وأستراليا.

وواجه روجيه فيدرر، أحد أبرز الشخصيات على وجه الأرض والحاصل على عشرين لقبا في البطولات الأربع الكبرى للتنس، موقفا محرجا عندما منعه أحد حراس الأمن الجادين في أداء وظيفتهم من الدخول إلى غرفة الملابس في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس هذا الأسبوع.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على تويتر اليوم السبت أن المايسترو السويسري الفائز باللقب في آخر نسختين مُنع من الدخول بسبب عدم إبراز بطاقة الهوية.

ويرتدي اللاعبون والموظفون وممثلو وسائل الإعلام بطاقات تعريفية حول أعناقهم تسمح لهم بالدخول إلى مناطق في ملبورن بارك، وحتى فيدرر لم يسمح له بالدخول دون ارتداء هذه البطاقة.

ولم يدخل فيدرر (37 عاما) في جدل مع الحارس وانتظر بصبر حتى وصول فريقه المعاون.

ثم سمح لفيدرر بالدخول عندما أشهر أحد أعضاء الفريق البطاقة لحارس الأمن الذي أومأ برأسه وابتسم راضيا عن تمكنه من إحباط محاولة دخول بطريقة غير صحيحة.



وتعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس إلى موقف مماثل الثلاثاء الماضي في مطار مدينة جدة السعودية، عندما أوقفه رجل جوازات سعودي ليتحقق من جواز سفر "صاروخ ماديرا".

وانتشرت الصورة للدون بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وكان رونالدو سجل هدف الفوز لفريقه ضد ميلان في كأس السوبر الإيطالي الذي لعب على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وتوج فيه فريق "السيدة العجوز" للمرة الثامنة في تاريخه.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات

حول هذه القصة

ودع السويسري روجيه فيدرر حامل اللقب منافسات فردي الرجال في بطولة ويمبلدون للتنس بعد هزيمته اليوم الأربعاء بالدور ربع النهائي أمام كيفن أندرسون القادم من جنوب أفريقيا.

قطع الياباني سلسلة من ست هزائم متتالية أمام النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر وتغلب عليه 7-6 و6-3 في أولى مبارياتهما بمجموعة “ليتون هيويت” في البطولة الختامية لموسم بطولات التنس للمحترفين المقامة بالعاصمة البريطانية لندن.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة