بالفيديو.. نيمار يفوز بسباق للهجن في الدوحة

نيمار أظهر تفاعلا كبيرا مع تجربة سباق الهجن التي خاضها في الدوحة (الجزيرة)
نيمار أظهر تفاعلا كبيرا مع تجربة سباق الهجن التي خاضها في الدوحة (الجزيرة)

محمد الجزار-الدوحة 

عاش النجم البرازيلي نيمار جونيور تجربة فريدة من نوعها خلال معسكر فريقه باريس سان جيرمان في العاصمة القطرية الدوحة، حيث شارك في سباقات الهجن بالشحانية، بل وفاز فيها، وخاض تجربة السير بالسيارات الرباعية مع زملائه في البر على شاطئ سيلين.

نيمار مع زملائه اللاعبين في مضمار الشحانية (الجزيرة)

وأتاح منظمو معسكر بطل فرنسا الشتوي في الدوحة الفرصة للنجم البرازيلي أن يصبح "مضمر هجن" ويركب سيارة دفع رباعي ويستخدم اللاسلكي، ويخرج برأسه من السيارة متفاعلا مع الهجن وهي تتسابق للوصول إلى خطة النهاية.

وكان نيمار قد خطف الأضواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي الاثنين الماضي بلقطة "سيلفي" مع أحد المشجعين الذين باغتوا الأمن وقفزوا فوق الحواجز للتصوير معه خلال تدريب الفريق المفتوح على ملعب خليفة الدولي. كما خطف الأضواء مرة أخرى بلقطته وهو يشارك في سباقات الهجن لأول مرة.

الطريف أن نيمار تفوق على جميع زملائه ونال هو ومدربه توماس توخيل المركز الأول في سباقين من السباقات المحلية، ونال كلاهما جائزة قيمتها 25 ألف دولار سيتم التبرع بها لمبادرات "المسؤولية الاجتماعية" التي يشرف عليها نادي باريس سان جيرمان.

جانب من سباق الهجن الذي كان يتابعه نيمار بسيارة دفع رباعي (الجزيرة)

السعادة البالغة التي ارتسمت على وجه نيمار وحماسته خلال السباق، بعثتا رسالة واضحة من النجم البرازيلي بشعوره بالارتياح للأجواء الباريسية، وأن شائعات رغبته في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية قد تكون غير دقيقة.

ويؤكد نيمار في كل تصريحاته على تركيزه الشديد من أجل الحلم الأوروبي، وهو التتويج بلقب دوري الأبطال الأوروبي لأول مرة في تاريخ النادي الباريسي.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

لم يترك قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي أي موضوع يشغل بال عشاق الساحرة المستديرة أو يبحثون عن إجابة من “البرغوث” إلا وتطرق إليه في مقابلته مع صحيفة “ماركا” الإسبانيه فمن غريمه اللدود كريستيانو رونالدو إلى مركزه الخامس في جائزة الكرة الذهبية وعوده صديقه نيمار إلى البرسا ورأيه بالمهاجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي.

قفز نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى الصدارة في قائمة القيمة التسويقية للاعبي كرة القدم، ليصبح أغلى لاعب في العالم متخطيا زميله في سان جيرمان نيمار والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة