نكرانا للجميل.. ريال مدريد يتخلص من آثار رونالدو

بعدما انقطعت حبال الود بين ريال مدريد وكريستيانو رونالدو عقب انتقال اللاعب البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي اتخذ النادي الملكي خطوات عدة للتخلص من آثار أحسن لاعب في العالم خمس مرات.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ريال مدريد اتخذ خطوات عدة للتقليل من دور كريستيانو رونالدو في نجاح "الميرنغي" في السنوات الأخيرة.

وبدأت تلك الخطوات بتوقف الحساب الرسمي لريال مدريد عن متابعة النجم البرتغالي على مواقع التواصل الاجتماعي، ورد رونالدو بالطريقة نفسها وتوقف بدوره عن متابعة حسابات الملكي على مواقع التواصل.

وأشارت الصحيفة إلى أن موقع ريال مدريد على الإنترنت يعرض كل من زين الدين زيدان وألفريدو دي ستيفانو كأسطورتين للنادي، في حين يتم تجاهل كريستيانو رونالدو، كما لا يمكن رؤية النجم البرتغالي في القسم الذي يحتفل بإنجازات ريال مدريد الأخيرة إلا في خلفية صورة تذكارية واحدة، في حين يتم التركيز على لاعبين مثل سيرجيو راموس ولوكا مودريتش ومارسيلو.

وسارت قناة ريال مدريد في المنحى نفسه، إذ تحاول هذه القناة بذل قصارى جهدها من أجل عرض مشاهد مصورة قصيرة للغاية عن كريستيانو رونالدو.

وتحرص القناة على حذف اللقطات التي يظهر فيها رونالدو عند استعراضها أي مواد تتعلق بمشوار لاعب حالي في الفريق.

وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من محاولة ريال مدريد التقليل من إنجازات رونالدو مع الفريق فإن النجم البرتغالي يبقى من ضمن أحسن لاعبي النادي على مر التاريخ.

المصدر : دويتشه فيله

حول هذه القصة

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للتتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما سجل هدف الفوز لفريقه على ميلان اليوم في المباراة التي جرت على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة السعودية.

شن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي لكرة القدم هجوما على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي بسبب تصريحات الدون عن نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

يبدو أن نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو سيواجه مشاكل جمة على صعيد حياته الشخصية هذا العام، بعد أن طلبت شرطة لاس فيغاس الأميركية عينة من حمضه النووي بسبب اتهامه بالاغتصاب. كما أصبح مهددا بالسجن في إسبانيا بسبب التهرب الضريبي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة