رحلة خاصة لميسي بحثا عن وصفة غذائية مثالية

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Eibar - Camp Nou, Barcelona, Spain - January 13, 2019 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their second goal REUTERS/Albert Gea
استغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم الراحة الذي مُنح للاعبي نادي برشلونة أمس الاثنين، من أجل السفر باتجاه إيطاليا للقاء اختصاصي في التغذية يحرص على متابعة نصائحه للحفاظ على لياقته.

ونشر ميسي على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة له وهو في طائرته الخاصة متجها إلى إيطاليا، من أجل ملاقاة اختصاصي التغذية المشهور جيوليانو بوسير.

ويحرص ميسي منذ مدة على استشارة بوسير الذي يتمتع بسمعة طيبة بين الرياضيين ويتعامل مع عدد من المشاهير.

ونجح بوسير في مرافقة ميسي للتخلص من مشكلة التقيؤ التي أرقته قبل أشهر وتسببت له بمتاعب خلال عدد من المباريات.



وقال المتخصص الإيطالي في حوار سابق إن منهجيته في العمل تعتمد على الحصول على أقصى قدر من الطاقة من كل عضلة في جسم الرياضي، وذلك عبر مرافقة شخصية لكل لاعب ومتابعة صارمة لنظامه الغذائي.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

كل المغريات والعروض التي قدمت لليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وبرشلونة لمغادرة الأخير والانتقال لفريق آخر فشلت، غير أن هناك من يقول إنه قادر على إقناع “البولغا” على الرحيل من الكامب نو.

30/12/2018

لم يترك قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي أي موضوع يشغل بال عشاق الساحرة المستديرة أو يبحثون عن إجابة من “البرغوث” إلا وتطرق إليه في مقابلته مع صحيفة “ماركا” الإسبانيه فمن غريمه اللدود كريستيانو رونالدو إلى مركزه الخامس في جائزة الكرة الذهبية وعوده صديقه نيمار إلى البرسا ورأيه بالمهاجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي.

27/12/2018

يتميز نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بإتقان تصويب الضربات الحرة المباشرة القريبة من منطقة الجزاء ويحرز الكثير من الأهداف منها بطرق مختلفة وفي زوايا متنوعة بالمرمى ومنها هدفه الرائع في مرمى إسبانيول.

17/12/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة