دفاعا عن ميسي.. إبراهيموفيتش يسخر من رونالدو

إبراهيموفيتش مشهور بالعصبية خاصة داخل المستطيل الأخضر (رويترز)
إبراهيموفيتش مشهور بالعصبية خاصة داخل المستطيل الأخضر (رويترز)
شن السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هداف فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي لكرة القدم هجوما على البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي بسبب تصريحات الدون عن نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.
وانتقل رونالدو أوائل الصيف الحالي إلى "السيدة العجوز" قادما من ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية بلغ قوامها 112 مليون يورو، وذلك بعد خلافات مع فلورينتينو بيريز رئيس "الملكي" على تقييمه المادي، بحسب تقارير صحفية.
وأعرب رونالدو (33 عاما) في تصريحات الشهر الماضي عن رغبته في انتقال غريمه التقليدي ميسي إلى الدوري الإيطالي، وقال "أود من ميسي أن يجيء إلى إيطاليا يوما ما، وأتمنى أن يوافق على قبول التحدي مثلي".
ونقلت صحيفة أس الإسبانية رد إبراهيموفيتش على تصريحات رونالدو بقوله "إن ميسي ليس بحاجة إلى إثبات شيء".
 
وذكرت الصحيفة أن النجم السويدي سخر من رونالدو بقوله "رونالدو اختار الطريق السهل عبر انضمامه إلى يوفنتوس الذي لم يجد منافسا (بإيطاليا) تقريبا طوال السنوات السبع الماضية التي حقق فيها لقب الدوري".
 
وأضاف السلطان أنه "يطلق كلمة تحدٍ على انتقاله إلى يوفنتوس، حيث من الطبيعي الفوز بلقب الكالتشيو، هذا ليس تحديا على الإطلاق".
 
وتحدى إبرا الدون بقوله "حاول أن تصبح بطلا مع فريق من القسم الثاني تقوده إلى أعلى المستويات، هذا هو التحدي الحقيقي".
يذكر أن إبراهيموفيتش أحرز 22 هدفا في 27 مباراة خاضها بقميص لوس أنجلوس غالاكسي منذ انضمامه إليه.
المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

رفض نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي قبول التحدي الذي عرضه عليه لاعب ريال مدريد المنتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، والذي دعاه فيه لمواجهته في الدوري الإيطالي.

يبدو أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في طريقه للعودة لفريقه السابق ميلان، بعد أنباء عن قرب توصل المدير الرياضي في النادي الإيطالي لاتفاق مع “السلطان وفريقه لوس أنجلوس غالاكسي، بحسب صحيفة “غازيتا ديلو سبورت”.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة