عرض خرافي من برشلونة لمبابي

BELGRADE, SERBIA - DECEMBER 11: Kylian Mbappe of Paris Saint-Germain warms up prior to the UEFA Champions League Group C match between Red Star Belgrade and Paris Saint-Germain at Rajko Mitic Stadium on December 11, 2018 in Belgrade, Serbia. (Photo by Srdjan Stevanovic/Getty Images)

يبدو أن إدارة برشلونة قلقة على مستقبل الفريق وتفكر في مرحلة ما بعد القائد ليونيل ميسي والمهاجم لويس سواريز اللذين باتا يقتربان من خريف العمر الكروي.

فالبولغا سيبلغ الثانية والثلاثين في يونيو/حزيران المقبل، أما زميله "البيستوليرو" فسيسبقه إلى هذه السن في 24 من الشهر الجاري.

ولهذا قرر البرسا الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وتقديم عرض "لا يمكن رده" لباريس سان جيرمان لضم لاعبه الموهوب كليان مبابي.

والعرض -بحسب صحيفة "دون بالون" الإسبانية- يشمل 150 مليون يورو، إضافة إلى البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي ضمه "البلوغرانا" الموسم الماضي من ليفربول مقابل 145 مليونا، أي أن الصفقة قد تصل إلى 295 مليونا.

يذكر أن مبابي (20 عاما) أعير من موناكو الموسم الماضي إلى باريس سان جيرمان، ثم تعاقد معه سان جيرمان رسميا هذا الموسم مقابل 180 مليون يورو، ليكون ثاني أغلى لاعب في العالم بعد زميله نيمار الذي وصلت صفقة انتقاله من برشلونة إلى الفريق الباريسي 222 مليون يورو.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Soccer Football - 63rd Ballon d'Or - The Grand Palais, Paris, France - December 3, 2018 Real Madrid's Luka Modric, Olympique Lyonnais' Ada Hegerberg and Paris St Germain's Kylian Mbappe pose with their awards REUTERS/Benoit Tessier

بعد إعلان فوز الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال بالكرة الذهبية لمجلة “فرانس فوتبول” للاعب العام، كانت الجماهير تنتظر ترتيب المصري محمد صلاح وكذلك صاحب الرقم القياسي بعدد الفوز بالكرات الذهبية الأرجنتيني ليونيل ميسي.

Published On 4/12/2018
كومبو ميسي ومبابي ورونالدو

مؤشرات كثيرة تدل على أن النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان يشق طريقه بسرعة وقوة ليكون أفضل لاعب بالعالم في المستقبل القريب، وأبرز هذه المؤشرات أنه تفوق في عمر العشرين بفارق شاسع على النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عندما كانا في سنه.

Published On 21/12/2018
PARIS, FRANCE - DECEMBER 12: Kylian Mbappé attends the event Let's Play by Hublot at Mk2 Bibliotheque on December 12, 2018 in Paris, France. (Photo by Cyrille George Jerusalmi/Getty Images For Hublot )

قفز نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى الصدارة في قائمة القيمة التسويقية للاعبي كرة القدم، ليصبح أغلى لاعب في العالم متخطيا زميله في سان جيرمان نيمار والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

Published On 22/12/2018
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Crvena Zvezda v Paris St Germain - Rajko Mitic Stadium, Belgrade, Serbia - December 11, 2018 Paris St Germain's Kylian Mbappe poses for a selfie after the match REUTERS/Marko Djurica

مما لا شك فيه أن النجم الفرنسي كليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أحد أفضل المواهب الصاعدة كالصاروخ في عالم الساحرة المستديرة، وبعد أن كان قبل عامين يقتدي بالنجوم الكبار تحول إلى قدوة لعشرات الملايين من الأطفال والشباب حول العالم.

Published On 1/1/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة