مارادونا يخوض مغامرة جديدة مع فريق غوارديولا

KAZAN, RUSSIA - JUNE 30: Diego Armando Maradona reacts prior to the 2018 FIFA World Cup Russia Round of 16 match between France and Argentina at Kazan Arena on June 30, 2018 in Kazan, Russia. (Photo by Kevin C. Cox/Getty Images)
يعد مارادونا أحد أبرز اللاعبين عبر التاريخ ووصل إلى قمة مستواه في 1986 عندما قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم (غيتي)

قالت وسائل إعلام مكسيكية إن دييغو مارادونا سيتولى تدريب دورادوس دي سينالوا المنافس في دوري الدرجة الثانية المكسيكي لكرة القدم.

وأصدر النادي مقطع فيديو في حسابه في وسائل التواصل الاجتماعي مع رسالة "أهلا مارادونا".

ورغم أن دورادوس لم يعلن المزيد من التفاصيل، أشارت صحف مكسيكية إلى أن مارادونا سيتولى المسؤولية خلفا لفرانشيسكو غاميز.

وأقال دورادوس المدرب غاميز أمس الخميس بسبب سوء النتائج وحصوله على ثلاث نقاط فقط في خمس مباريات. ويحتل المركز 13 من بين 15 فريقا.

يذكر أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي لعب لصالح فريق دورادوس لمدة ستة أشهر في أواخر مسيرته الرياضية كلاعب عام 2006.

ويعد مارادونا البالغ من العمر 57 عاما أحد أبرز اللاعبين عبر التاريخ ووصل إلى قمة مستواه في 1986 عندما قاد الأرجنتين للقب كأس العالم للمرة الثانية. وسبق له تدريب أندية في الأرجنتين والإمارات لفترات قصيرة وكانت أطول فتراته مع الأرجنتين التي قادها في كأس العالم 2010.

وترك مارادونا عمله التدريبي في نادي الفجيرة الإماراتي في وقت سابق من العام الجاري، ليتولى لفترة وجيزة رئاسة نادي دينامو برلوس البيلاروسي في يوليو/تموز الماضي.

المصدر : وكالات