شاهد.. نيمار يقلد رونالدو

نيمار وزملاؤه في تدريبات منتخب البرازيل خلال مونديال روسيا (رويترز)
نيمار وزملاؤه في تدريبات منتخب البرازيل خلال مونديال روسيا (رويترز)

احتفل النجم نيما ردا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف سجله خلال تدريبات منتخب البرازيل بطريقة مشابهة لاحتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق.

وأظهر مقطع فيديو لتدريبات "السيليساو" نيمار يتقدم لتسديد ركلة حرة نجح في وضعها داخل شباك الحارس، ليقوم بالاحتفال مستخدما الحركة التي اشتهر بها رونالدو بعد تسجيله الأهداف وسط ضحكات زملائه.

وقبل انطلاق الموسم الحالي، تحدثت تقارير عن سعي ريال مدريد للتعاقد مع نيمار لتعويض غياب رونالدو عن صفوف الفريق، لكن الصفقة لم تتم.

وتواجه البرازيل الولايات المتحدة في مباراة ودية السبت القادم خلال فترة توقف الدوريات الأوروبية.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

عندما أعلن ريال مدريد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، توقع الكثيرون أن سوق الانتقالات الصيفية ستشهد صفقة من العيار الثقيل يسعى خلالها الريال لتعويض رحيل نجمه الأبرز، لكن الواقع كان مختلفا.

رغم هيمنة عنصر الشباب على صفوف المنتخب البرازيلي مع وجود نيمار وفيليبي كوتينيو وجيسوس ودوغلاس كوستا وفيرمينو، فإن هذا الجيل سيجد منافسة شرسة من الجيل الجديد الصاعد لراقصي السامبا.

خرج النجم البرازيلي نيمار مجددا وتحدث عن مستقبله مع باريس سان جيرمان الفرنسي في ظل تواصل تقارير تؤكد قرب توصله لاتفاق من أجل مغادرة النادي والرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة