الفيفا يدرس إجراءات قانونية ضد ميسي ورونالدو

غاب النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاثنين الماضي، فعاد السجال حول خيار أو حق اللاعبين المرشحين والفائزين بجوائز بالغياب عن الحفل.

وتنقل صحيفة "آس" الإسبانية أن رئيس الفيفا جياني إنفانتينو غير سعيد لغياب النجمين عن الحفل، معتبرا قرار ميسي ورونالدو مقاطعة فعالة للمنظمة الدولية.

ولهذا طلب رئيس الفيفا من الدائرة القانونية في الفيفا البحث عن طرق لإلزام المرشحين ضمن القائمة النهائية والفائزين بالجوائز بحضور الحفل.

يُذكر أن رونالدو كان ضمن القائمة النهائية للفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب الموسم الماضي، بينما غاب النجمان عن استلام جائزتيهما لوجودهما بالتشكيلة المثالية (فيفا برو) الموسم الماضي.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز من بين اللاعبين القلائل الذين كانت لديهم فرصة اللعب مع النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وهذه الفرصة سمحت له بالحديث عن الاختلاف الرئيسي -برأيه- بين لاعبين سيطرا على الكرة العالمية في آخر عشر سنوات.

قال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إنه يقف على قدم المساواة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ولا يقل عنهما رغم استئثارهما بمعظم الجوائز الشخصية على مدار العقد الأخير.

شكّل غياب النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أقيم الاثنين الماضي وكان أبرز نتائجه وضع الكراوتي لوكا مودريتش حدا لسيطرة رونالدو وميسي على لقب الأفضل في العالم.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة