بالفيديو والصور.. رونالدو يرد على اتهامه بالاغتصاب

فجأة وبلا أي مقدمات طفت على السطح قضية اغتصاب اتهم فيها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو تعود إلى عام 2009 في مدينة لاس فيغاس الأميركية.

وخرج الدون على متابعين يبلغ عددهم 146 مليونا في إنستغرام بفيديو مباشر ليصف هذه الاتهامات بأنها "مزيفة وعارية عن الصحة"، وأضاف "يبحثون عن الشهرة وتسويق أنفسهم عندما يذكرون اسمي، وهذا طبيعي، وجزء من عملي وشهرتي، أنا سعيد وكل شيء على ما يرام".

رد رونالدو جاء بعدما تقدمت عارضة الأزياء الأميركية السابقة كاثرين مايورغا بدعوى أمام القضاء الأميركي على نجم يوفنتوس بالاغتصاب في 13 يونيو/حزيران 2009 في غرفة بأحد فنادق لاس فيغاس.

وقالت مايورغا -وهي تعمل مدرسة حاليا- إنها تعرفت على رونالدو في أحد المقاهي وسهروا سويا حتى فجر ذلك اليوم -وقد نشرت صورا لهما في الملهى- ثم دعاها لجناحه في الفندق الذي كان يقضي فيه عطلته الصيفية، واغتصبها بالقوة.

وزعمت مايورغا أنها ذهبت يومها لمركز الشرطة في لاس فيغاس وسجلت دعوى بالواقعة، ثم ذهبت في اليوم التالي إلى المستشفى ووثقت عملية الاغتصاب.

وفي 2010 عينت مايورغا محاميا وتوصل لتسوية مع محامي رونالدو لدفع 375 ألف دولار، وتقضي التسوية بأن تسكت ولا تتحدث عن هذا الموضوع علانية.

لكنها اليوم عادت لتبرر أنها وافقت على التسوية خوفا من "انتقام رونالدو" و"التشهير بها علانية كضحية من ضحايا الاعتداء الجنسي".

وأضاف أنها قررت اليوم كشف كل شيء لتشارك تجربتها والاعتداء عليها مع العالم في إطار حركة أميركية مناهضة للاغتصاب والتحرش.

وإذا قبلت الدعوى وحكم على رونالدو فستصل التعويضات إلى ملايين الدولارات، غير أن صحيفة دير شبيغل الألمانية نقلت عن محامي رونالدو أن ما ساقته مايورغا "غير قانوني وينتهك الحقوق الشخصية لموكله".

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

شكّل غياب النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أقيم الاثنين الماضي وكان أبرز نتائجه وضع الكراوتي لوكا مودريتش حدا لسيطرة رونالدو وميسي على لقب الأفضل في العالم.

واصل فريق يوفنتوس مسلسل انتصاراته في الدوري الإيطالي بتغلبه على ضيفه بولونيا بهدفين نظيفين في الجولة السادسة من المسابقة.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس تلقى عقوبة الإيقاف مباراة واحدة في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد حصوله على البطاقة الحمراء بالمباراة التي جمعت فريقه مع فالنسيا في وقت سابق من هذا الشهر.

بعد إخفاقه في الفوز هذا الموسم بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم دخلت حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منعطفا خطيرا بعد اتهامه بالاغتصاب ودفع ثمن سكوت السيدة التي اغتصبها.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة