عرض خاص لزيدان.. هل يقنعه بالعودة؟

تلقى النجم الفرنسي زين الدين زيدان عرضا خاصا للعودة إلى الميادين واستئناف تجربته التدريبية بعد أشهر من مغادرة نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن زيدان تلقى عرضا من النجم الإنجليزي السابق ديفد بيكهام للإشراف على تدريب نادي "ميامي" الأميركي الذي يرأس إدارته.

وأوضحت الصحيفة أن بيكهام بدأ محادثات تمهيدية مع زيدان لتولي قيادة فريق "ميامي" الذي من المقرر أن يشارك للمرة الأولى في الدوري الأميركي خلال موسم 2020.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدم إشراف زيدان على القيادة الفنية لأي فريق خلال الفترة الحالية، هو الأمر الذي جعل بيكهام يفكر في بدء المحادثات معه من أجل تدريب الفريق الأميركي.

وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن أسطورة إنجلترا يسعى لضم أفضل لاعبي كرة القدم إلى فريقه الأميركي، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خاصة أن الأول في عام 2020 سيكون قد بلغ من العمر 33 عاما، وبفارق عامين عن الثاني الذي سيكون وصل إلى عمر 35.

ومطلع الصيف الماضي أنهى زيدان رحلة امتدت لعامين ونصف مع ريال مدريد توج خلالها بتسعة ألقاب، بينها ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية قائمة لاعبين يريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في حال عين مدربا لمانشستر يونايتد الذي يعاني مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم من مشاكل كثيرة مع إدارة الشياطين الحمر.

أفادت تقارير صحفية إسبانية يوم الاثنين أن الفرنسي زين الدين زيدان يستعد لتولي منصب جديد بعد أسابيع من رحيله عن ريال مدريد.

دخل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفقة مدير النادي خوسيه أنخيل سانشيز إلى الاجتماع مع المدرب زين الدين زيدان أمس الأول الأربعاء، وهما يحملان خططا للموسم المقبل ومقترحات بشأن قائمة القادمين والمغادرين إلى القلعة البيضاء، ولكن قبل فتح أي ملف اختار زيدان إعلان قراره الصادم.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة