الملكي يتألق وسيتي يتعثر في ليلة سقوط رونالدو

حقق ريال مدريد -حامل اللقب- انطلاقة مثالية في دوري أبطال أوروبا وهزم ضيفه روما الإيطالي بثلاثية، وتعرض مانشستر سيتي لهزيمة مفاجئة من ضيفه ليون الفرنسي 2-1 في ليلة شهدت تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للطرد مع ناديه يوفنتوس الإيطالي.

ونجح لاعبو النادي الملكي في تقديم أداء لافت أمام روما، وأنهوا الجدل الذي استمر خلال الأيام الماضية حول تأثير غياب رونالدو على النادي في تجربته الجديدة بدوري الأبطال.

وخلق ريال مدريد العديد من الفرص خلال الشوط الأول قبل أن يحرز إيسكو هدف التقدم في الدقيقة 45 من ركلة حرة مباشرة.

وخلال الشوط الثاني أضاف الويلزي غاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 58 مستثمرا تمريرة متقنة من الكرواتي لوكا مودريتش، في حين ختم ماريانو دياز الثلاثية بهدف مميز من خارج منطقة العمليات في الدقيقة 90.

وتصدر ريال مدريد المجموعة السابعة مبكرا متقدما على ناديي فيكتوريا بلزن التشيكي وسسكا موسكو الروسي اللذين تعادلا 2-2.

وفي المجموعة السادسة حقق نادي ليون مفاجئة كبيرة وعاد بالنقاط الثلاث من ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي.

وتقدم ليون بهدفين سجلهما ماكسويل كورين في الدقيقة 26 ونبيل فقير في الدقيقة 43 قبل أن يقلص برناردو سيلفا الفارق للنادي الإنجليزي في الدقيقة 67.

وتصدر ليون المجموعة متقدما على ناديي شاختار دونيتسك الأوكراني وهوفنهايم الألماني اللذين تعادلا أيضا 2-2.

وشهدت المجموعة الثامنة عودة يوفنتوس بالفوز من ميدان فالنسيا الإسباني 2-صفر في مباراة شهدت طرد رونالدو في الدقيقة 29، في حين حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا سهلا وبثلاثية على مستضيفه يونغ بويز السويسري.

وفي المجموعة الخامسة فاز بايرن ميونيخ الألماني على مستضيفه بنفيكا البرتغالي 2-صفر، وأحرز أياكس الهولندي ثلاثية نظيفة في مرمى ضيفه آيك أثينا اليوناني.

المصدر : وكالات