شاهد.. هدف خيالي للسلطان يدخله نادي الـ500

عندما نتحدث عن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي فاز بألقاب مع جميع الفرق التي لعب لها، يتبادر إلى الذهن مباشرة عشرات -بل مئات- الأهداف الرائعة، ولكن هدفه الخمسمئة في مسيرته كان خياليا بكل ما للكلمة من معنى.

فالسلطان الذي انضم إلى فريق لوس أنجلوس غالاكسي في الدوري الأميركي قادما من مانشستر يونايتد، سجل هدفا على طريقة لاعبي "الكونغ فو" في مرمى تورنتو.

ورغم خسارة زملاء إبراهيموفيتش 5-3، غير أن جماهير لوس أنجلوس احتفلوا بالهدف وتحول ليتصدر عناوين الأخبار الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا الهدف يدخل زلاتان نادي الخمسمئة هدف للاعبين الذين لم يعتزلوا، ولا يضم هذا النادي مع السلطان إلا النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

يذكر أن "إبرا" (37 عاما) سجل 17 هدفا لفريقه الأميركي في 22 مباراة، ويحتل لوس أنجلوس مركزا متأخرا في المنطقة الغربية للبطولة الأميركية.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

رغم أن زلاتان إبراهيموفيتش لم يخض أي مباراة في التصفيات فإن السويد لا تزال تتطلع للخروج من عباءة هداف منتخبها الملقب بـ"السلطان" عندما تواجه كوريا الجنوبية غدا الاثنين خلال منافسات المجموعة السادسة في مونديال روسيا.

قبل أن تخوض السويد مباراتها المصيرية غدا الأربعاء أمام المكسيك في ختام منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم، أكد نجم المنتخب السابق زلاتان إبراهيموفيتش أنه قادر على اللعب أفضل من زملائه الحاليين.

انطلقت الأفراح في مدرجات المشجعين السويديين عندما سجل القائد الطويل القامة هدفا من ركلة جزاء في مرمى المكسيك بنهائيات كأس العالم لكرة القدم، لكن صاحب الهدف هو أندرياس غرانكفيست وليس زلاتان إبراهيموفيتش الذي اعتادوا على الاحتفال بأهدافه.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة