الفرق بين ميسي ورونالدو

النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز من بين اللاعبين القلائل الذين كانت لديهم فرصة اللعب مع النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وهذه الفرصة سمحت له بالحديث عن الاختلاف الرئيسي -برأيه- بين لاعبين سيطرا على الكرة العالمية في آخر عشر سنوات.

وبحسب مهاجم بوكا جونيورز، فإن "الدون" -بعكس "البرغوث"- عمل "على تطوير مهاراته بالتدريب المكثف والبقاء في النادي ساعات طويلة".

أما ميسي، فخلال وجود اللاعبين سويا في المنتخب الأرجنتيني، فإن تيفيز لم يره "يوما في النادي أو يتدرب على كيفية توقيف الكرة. موهبته ربانية. ففي السابق لم يكن يسدد الركلات الحرة، والآن بات يسجلها باحترافية كبيرة".

ويعود إلى رونالدو ليقول إنه "يمكن أن يمضي طوال اليوم في النادي حتى تحول لهاجس بالنسبة إليه.. كنا نبدأ التدريبات مع مانشستر يونايتد الساعة التاسعة صباحا، فأبكر بالحضور لأتفاجأ بوجوده من الساعة الثامنة. في أحد الأيام قدمت الساعة 7:30 فوجدته يتدرب".

وخلص إلى أن "رونالدو تعب وبذل الجهد ليكون الأفضل، فيما موهبة ميسي طبيعة..ميسي لاعب مختلف، يفعل ما يريد وقتما يريد ذلك".

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

في البرازيل، يتقدم حارس مرمى في الدقيقة 19 من المباراة ليسدد ركلة حرة قرب منطقة جزاء الخصم، ويسجلها على طريقة اللاعبين الكبار المعروفين بتسديداتهم المتقنة مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وغيرهما.

6/9/2018

قال هاري كين مهاجم توتنهام إن مستواه الكروي لم يصل إلى الثنائي الأفضل في العالم؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

7/9/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة