شاهد.. هدف من كوكب آخر

زميل كريستيانو رونالدو في سبورتنغ لشبونة، وأحد أفضل المواهب التي كان ينتظر أن يكون لها شأن كبير في عالم المستديرة غير أنه خيب آمال الكثيرين بعدما أثرت شخصيته وتصرفاته على مسيرته الكروية، إنه النجم البرتغالي ريكاردو كواريزما.

وقد عاد الحديث عن لاعب بشكتاش التركي إلى الواجهة بعد نشره فيديو لهدف سجله في تدريبات فريقه بطريقة خرافية، تفاعلت معها المواقع الإلكترونية الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي.



وسجل كواريزما الهدف في مرمى حارس الفريق التركي وليفربول السابق، الألماني لوريس كاريوس.

يذكر أن البرتغالي الدولي (34 عاما) انتقل في العشرين من عمره إلى برشلونة، وقضى معه موسما واحد لينتقل بعدها إلى عدة فرق أوروبية بينها بورتو وإنتر ميلان وتشلسي.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

دخل بشكتاش التركي في مشكلة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الخميس بعد يوم واحد من تسلل قطة لملعب الفريق خلال لقاء بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

ألغي لقاء بين اثنين من أكبر أندية تركيا (فنربخشة وبشكتاش) في إياب نصف نهائي كأس كرة القدم أمس الخميس، عقب سقوط مدرب الأخير على الأرض إثر إلقاء جماهير المنافس مقذوفا اصطدم برأسه.

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم منع فريق بشكتاش من المشاركة في بطولة الكأس الموسم المقبل، بعدما رفض استكمال مباراته في الدور قبل النهائي أمام فنربخشه.

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الخميس توقيع غرامة مالية على نادي بشكتاش التركي بسبب تسلل قطة إلى أرضية الملعب أثناء مباراته أمام بايرن ميونيخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة