"رياضة الجزيرة" يتوقع أفضل لاعب في العالم

الحلقة الثالثة من برنامج "رياضة الجزيرة" في موسمه الثاني

توقع الإعلامي الرياضي في قناة الجزيرة أيمن بيطار فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم (THE BEST) التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وحسب بيطار، فإن "الدون" سيتفوق على زميله السابق في ريال مدريد لوكا مودريتش والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في الجائزة التي سيعلن عنها في 24 من الشهر الجاري في حفل بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وفي الحلقة الثالثة من برنامج #رياضة_الجزيرة بموسمه الثاني، قال بيطار إن اختيارات اللاعبين لجوائز الأفضل تدخل فيها بقوة عوامل كالعاطفة والزمالة، وأضاف "طالما أن للجماهير حق التصويت فإن الأسماء لن ترضي الجميع".

ورأى بيطار أن مودريتش يستحق جائزة الأفضل في أوروبا، لأنه قدم موسما استثنائيا مع الملكي ومنتخب بلاده الذي بلغ نهائي مونديال روسيا، كما مدح صلاح بشخصيته الهادئة وأخلاقه الدمثة، مشيرا إلى أن المستقبل أمامه وأنه سيفوز عاجلا أم آجلا بإحدى هذه الجوائز.

كما تطرقت الحلقة للاعبين الذين لم يدرجوا بالقائمة النهائية للجائزة، وفي مقدمتهم الفرنسيون أنطوان غريزمان وكليان مبابي ورافايل فاران إضافة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويبث برنامج "رياضة الجزيرة" كل اثنين الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة الرابعة بتوقيت غرينتش، مباشرة على صفحة "رياضة الجزيرة" الرسمية على فيسبوك (facebook.com/AljazeeraSports).

المصدر : الجزيرة