هل يغيب ميسي عن منتخب الأرجنتين طويلا؟

تقارير  أفادت أن ميسي ما زال محبطا من الأداء السيئ للأرجنتين في كأس العالم (غيتي-أرشيف)
تقارير أفادت أن ميسي ما زال محبطا من الأداء السيئ للأرجنتين في كأس العالم (غيتي-أرشيف)

نقلت وكالة رويترز عن مصدر في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن ليونيل ميسي قائد المنتخب قرر عدم المشاركة في مباراتين وديتين بـالولايات المتحدة.

وأشار المصدر الذي أكد تقارير وسائل الإعلام الأرجنتينية إلى أن مهاجم برشلونة سيغيب عن مباراتي غواتيمالا وكولومبيا وربما أكثر من ذلك.

وأضاف المصدر أمس الأربعاء "لا نعلم ماذا سيحدث بعد ذلك، لكن في الوقت الحالي أبلغ (ميسي) طاقم التدريب أنه لن يكون ضمن التشكيلة".

وأوضحت التقارير أن ميسي ما زال محبطا من أداء الأرجنتين السيئ في كأس العالم حين ودعت البطولة من دور الـ16 أمام فرنسا التي توجت باللقب.

وأفادت قناة "تي إن تي سبورت" الأرجنتينية الثلاثاء أن ميسي قرر عدم المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات العام الحالي للتعافي من الضغوط التي تعرض لها بعد الخروج من ثمن نهائي مونديال روسيا.

ولن يسافر ميسي إلى لوس أنجلوس في السابع من سبتمبر/أيلول لمواجهة غواتيمالا أو نيوجيرسي لمقابلة كولومبيا بعد ذلك بأربعة أيام.

وهذه ليست المرة الأولى أن يقرر ميسي عدم الانضمام للمنتخب، فقد اعتزل بعد هزيمة الأرجنتين في نهائي كأس كوبا أميركا 2016 التي كانت الخسارة الثالثة في نهائي بطولة كبيرة في ثلاث سنوات، قبل أن يتراجع عن قراره بعد ذلك بشهرين.

ويأمل مسؤولو الاتحاد الأرجنتيني أن يكرر اللاعب البالغ عمره 31 عاما ذلك بعد فترة راحة قصيرة، كما يأملون في تشجيع عودة أفضل لاعب في العالم خمس مرات إلى صفوف المنتخب.

وقال المصدر لرويترز "باب المنتخب ما زال مفتوحا أمامه".

وستلعب الأرجنتين أربع مباريات ودية في أكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثاني. وستكون البطولة المقبلة هي كأس كوبا أميركا التي تستضيفها البرازيل في 2019.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ركزت الصحف الأرجنتينية على الأداء الضعيف للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في المباراة التي خسرها أمام المنتخب الفرنسي 3-4 في الدور ثمن النهائي بكأس العالم، وتمنت ألا تكون هذه الخسارة بمثابة وداع ليونيل ميسي للمنتخب الأرجنتيني.

فقد كأس العالم اثنين من أبرز اللاعبين المتصدرين للعناوين بخروج ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من دور الـ16 للبطولة في روسيا.

قال التشيلي أرتورو فيدال الوافد لصفوف برشلونة الإسباني أمس الثلاثاء إن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب كرة القدم في التاريخ، وأضاف أنا سعيد باللعب ومشاركة غرفة تغيير الملابس معه ومع كافة اللاعبين الكبار الذين يملكهم البرسا.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة