كاسيميرو: سنفتقد رونالدو ورحيله ليس عذرا للخسارة

كاسيميرو: نحن محبطون بسبب خسارة لقب لكن هذه مجرد البداية (رويترز)
كاسيميرو: نحن محبطون بسبب خسارة لقب لكن هذه مجرد البداية (رويترز)

قال كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد إن رحيل كريستيانو رونالدو لن يكون عذرا لناديه عقب الخسارة 2-4 أمام أتلتيكو مدريد على لقب كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم أمس الأربعاء في أول مباراة رسمية منذ انتقال الهداف التاريخي للنادي إلى يوفنتوس.

وأبلغ كاسيميرو الصحفيين بعد خسارة ريال أمام جاره في أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد يولن لوبتيغي الذي تولى المسؤولية خلفا لزين الدين زيدان "بكل تأكيد نفتقد كريستيانو لكن هذا الآن أصبح من الماضي".

وأضاف "لا يمكننا الحديث عن رونالدو لتقديم أعذار، لأن أي فريق سيفتقد كريستيانو".

وتابع "نحن محبطون بسبب خسارة لقب، لكن هذه مجرد البداية، ولدينا ثقة تامة في مدربنا وريال مدريد ليس معتادا على تقديم الأعذار".

ولم يضم ريال بديلا للمهاجم البرتغالي الذي أحرز 451 هدفا وقاده للفوز بلقب دوري الأبطال أربع مرات في آخر خمسة مواسم.

وحصل الريال على 105 ملايين يورو (119.4 مليون دولار) من يوفنتوس نظير شراء رونالدو في يوليو/تموز الماضي، لكنه تعاقد فقط مع الحارس تيبو كورتوا من تشلسي.

ورغم ذلك، قال كاسيميرو إن الهزيمة أمام أتلتيكو لا تعني أن فريقه سيدخل سوق الانتقالات ويتعاقد بسرعة مع لاعبين.

وأضاف اللاعب البرازيلي "نتيجة واحدة لا تعني أننا نملك تشكيلة أقوى أو أضعف. سيقرر المسؤولون عن النادي إذا كنا نحتاج إلى صفقات جديدة أو لا نحتاج". 

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

وعد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إنريكي سيريزو بمنافسه فريقه الكروي على البطولات والألقاب في الموسم الكروي، وجاءت تصريحات سيريزو التلفزيونية عقب فوز أتليتكو مدريد مساء أمس الأربعاء على ريال مدريد بأربعة أهداف لهدفين في كأس السوبر الأوروبي.

تفوق فريق أتلتيكو مدريد لأول مرة في التاريخ على جاره الريال حتى قبل مباراتهما مساء اليوم الأربعاء في كأس السوبر الأوروبية، بعدما ضاعف القيمة السوقية الإجمالية للاعبيه مقابل تراجع قيمة "الملكي".

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة