بعد التتويج الأوروبي..أتلتيكو يقول هل من مزيد

أتلتيكو مدريد يقسو  على الريال بأربعة أهداف لهدفين ليتوج بكأس السوبر الأوروبي (الأوروبية)
أتلتيكو مدريد يقسو على الريال بأربعة أهداف لهدفين ليتوج بكأس السوبر الأوروبي (الأوروبية)

وعد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إنريكي سيريزو بمنافسه فريقه الكروي على البطولات والألقاب في الموسم الكروي.

جاءت تصريحات سيريزو التلفزيونية عقب فوز أتلتيكو مدريد مساء أمس الأربعاء على ريال مدريد بأربعة أهداف لهدفين في كأس السوبر الأوروبي.

وقال سيريزو "نحاول تحسين مستوانا في الموسم المقبل، وسنظهر بمستوى مختلف تماما عن الماضي، وسننافس على البطولات والألقاب".

وأضاف "خضنا مباراة صعبة أمام خصم قوي وعنيد بحجم ريال مدريد، وتسجيل أربعة أهداف في مرمى الملكي شيء إيجابي لنا".

من جانبه قال مدرب الريال يولن لوبتيغي "المباراة النهائية يفوز بها في المعتاد الفريق الذي يستغل الظروف، وأتلتيكو يملك خبرة فعل ذلك واستحق الانتصار".

وتوّج أتلتيكو مدريد بلقب السوبر الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه، وثأر لنفسه من الريال الذي تغلب عليه في نهائي دوري الأبطال عامي 2014 و2016 وأقصاه أيضا من البطولة نفسها في 2015 و2017.

في المقابل فشل غريمه ريال مدريد في الفوز باللقب الخامس ومعادلة رقم ناديي برشلونة وأي سي ميلان الإيطالي في قائمة أكثر الأندية تتويجا بلقب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

المصدر : رويترز + وكالة الأناضول

حول هذه القصة

تفوق فريق أتلتيكو مدريد لأول مرة في التاريخ على جاره الريال حتى قبل مباراتهما مساء اليوم الأربعاء في كأس السوبر الأوروبية، بعدما ضاعف القيمة السوقية الإجمالية للاعبيه مقابل تراجع قيمة "الملكي".

أحرز النجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدفين قاد بهما فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج الأربعاء ببطولة الدوري الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه عقب فوزه 3-صفر على أولمبيك مرسيليا الفرنسي في المباراة النهائية للمسابقة القارية بمدينة ليون الفرنسية.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة