ما علاقة فيراري بانتقال رونالدو ليوفنتوس؟

نقلت وسائل إعلام إيطالية عن مصادر في نادي يوفنتوس قولها إن شركة فيراري ستساعد في ضمان نجاح صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونال من ريال مدريد إلى "اليوفي".

وقالت صحيفة "إيل سولي24" الإيطالية إن عشرين مليون من أصل ثلاثين مليون يورو التي سيدفعها فريق "السيدة العجوز" للدون سنويا (العقد يمتد حتى 2022) ستتكفل بها شركة فيراري حيث سيكون أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وجهها الإعلاني في العالم.

وأوضحت أن عائلة أنييلي -المالكة لنادي يوفنتوس- لديها شركات سيارات كفيراري وفيات إضافة إلى شركات ضخمة أخرى، وستحاول هذه العائلة أن تقوم بعملية تكامل بين إمبراطورية الشركات التي تملكها.

وأكدت عدة مصادر لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن المدير التنفيذي لليوفي بيبي ماروتا موجود في مكاتب الفريق بمدينة ميلانو ينتظر اتصالا من خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو.

وتابعت أنه في حال أعطي الضوء الأخضر اليوم فإنه سيسافر الليلة بطائرة خاصة إلى مدريد لاستكمال الصفقة، ويأمل مسؤولو البيانكونيري أن تنتهي الأمور اليوم أو غدا ويسافر "صاروخ ماديرا" إلى تورينو السبت لإجراء الفحوصات الطبية.

يذكر أن الصفقة ستكلف خزينة اليوفي مئة مليون يورو.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

أعرب البلجيكي إيدين هازارد عن سعادته لخروج الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو من كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

فجأة ودون مقدمات، خرجت أخبار من إسبانيا وإيطاليا تتحدث عن انتقال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس وموافقة النادي الملكي على الانتقال، وحتى تحديد قيمة الصفقة.

حتى مساء أمس الأربعاء كانت هناك بارقة أمل تُبقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل أروقة ريال مدريد، لكنْ بعد انتهاء اجتماع ضم خوزيه أنخل سانشيز مساعد رئيس النادي وخورخي منديز وكيل أعمال رونالدو، تبددت هذه البارقة كليا.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة