صورة مثيرة للجدل لصلاح.. رسالة بغير اتجاه

أثار نجم ليفربول الإنجيلزي ومنتخب مصر محمد صلاح جدلا بصورة شخصية له يطالع كتابا أخفى عنوانه، غير أن مغردين قالوا إنه الكتاب الشهير المترجم "فن اللامبالاة.. لعيش حياة تخالف المألوف".

وتأتي الصورة -التي نشرها اليوم على حسابه الرسمي في إنستغرام– عقب خروج منتخب مصر من الدور الأول، إثر هزيمته بهدف نظيف أمام أوروغواي، و1-3 أمام روسيا، و1-2 أمام السعودية.

🧢🧢

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on



وكان "الملك المصري" غرد على حسابه الرسمي في تويتر بالإنجليزية "قد يظن البعض أن الأمر قد انتهى ولكن الأمر لم ينته بعد.. نحتاج إلى تغيير"، في تعليق بعد أيام من ظهوره بصور حزينة للغاية أثناء التدريب، وعقب تسجيل هدفه الثاني بالمونديال.

ونالت صورة صلاح مع الكتاب الغامض أكثر من 1.5 مليون إعجاب وأكثر من 14 ألف تعليق.

ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من صلاح بشأن الكتاب، غير أن مغردين ووسائل إعلام محلية أجمعوا على أنه للكاتب الأميركي مارك مانسون ويتحدث عن أن المفتاح إلى القوة والسعادة يكمن فى التعامل مع الشدائد تعاملا أفضل، والكف عن أن يكون المرء إيجابيا طيلة الوقت.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالة الأناضول

حول هذه القصة

بشكل غير متوقع جاء "الانتقام الكروي" سريعا بحق لاعب المنتخب الإسباني سيرجيو راموس الذي تسبب في إصابة محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي وأثر على استعداداته لمونديال روسيا.

قال الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي إن اللاعب المصري محمد صلاح يعكس هوية النادي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة