رسالة أبو تريكة لمن ظلمه وسانده ولوالده ولمصر

بعد قرار أعلى محكمة طعون مصرية أمس الأربعاء بإلغاء إدراج الرئيس المعزول محمد مرسي والنجم الدولي السابق محمد أبو تريكة وأكثر من 1500 آخرين في "قوائم الإرهاب"، غرد "أمير القلوب" على صفحته ليسامح ويعفو.

أبو تريكة -الذي أدرج في 12 يناير/كانون الثاني 2017 بـ "قوائم الإرهابيين" بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان المسلمين كما تتهمهم بـ"تمويل اعتصامَي رابعة والنهضة عام 2013- نالت تغريدته التي سامح فيها الجميع وتحدث عن والده وتغنى في حب مصر، أكثر من 19 ألف إعادة تغريد ونحو مئة ألف إعجاب و11 ألف تعليق.



 وكان مصدر قضائي -فضل عدم ذكر اسمه- قال إن محكمة النقض قبلت الطعن المقدم على إدراج مرسي أول رئيس مدني منتخب واللاعب الشهير أبو تريكة وآخرين على "قوائم الإرهابيين" وقررت إعادة الدعوى لدائرة تتبع محكمة جنايات القاهرة غير تلك التي أصدرت القرار الأول.

وبعد التغريدة انهالت التعليقات المؤيدة والمادحة لقائد نادي الأهلي السابق.











المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

رغم اعتزاله في العشرين من ديسمبر/كانون الأول 2013، لا تزال أخبار نجم منتخب مصر والأهلي السابق محمد أبو تريكة ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم.

عبر النجم المصري السابق محمد أبو تريكة عن تضامنه مع الفلسطينيين في الذكرى السبعين للنكبة، وساند احتجاجاتهم على الاعتراف الأميركي بالقدس عاصمة لإسرائيل.

لا يغادر رئيس هيئة الرياضة في السعودية تركي آل الشيخ منصات مواقع التواصل الاجتماعي حتى يعود إليها متصدرا التداول العالمي، فبعد تخليه عن الرئاسة الشرفية للأهلي وحديثه عن الأموال التي أنفقها على الفريق ثم خفوت وهج هذا الموضوع وانتقال التركيز على إصابة نجم ليفربول محمد صلاح؛ عاد اسم آل الشيخ للتداول على نطاق واسع.

أراد أحد المشجعين الإسرائيليين في مونديال روسيا أن يُوقع النجم المصري السابق محمد أبو تريكة في الفخ، حيث تصور معه في موسكو دون أن يكشف عن هويته، ونشر المشجع الصورة على صفحة في تويتر.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة