بالفيديو.. تهديد السقا بعد تهنئته أبو تريكة

الفنانون المشهورون والمحبوبون في مصر أيضا يمنع عليهم تهنئة أي شخص يعده إعلام نظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي "إرهابيا" حتى بعدما رفع القضاء المصري اسمه من "قوائم الإرهاب".

فبعد قرار أعلى محكمة نقض مصرية أمس الأربعاء إلغاء إدراج النجم الدولي السابق محمد أبو تريكة وأكثر من 1500 آخرين في "قوائم الإرهاب"، غرد الممثل أحمد السقا مهنئا "أمير القلوب".

ورغم أن التهنئة شخصية ولم يتطرق السقا لأي موضوع سياسي، شن الإعلامي المقرب من النظام المصري أحمد موسى هجوما حادا على السقا مستخدما لغة الوعيد والتهديد ضد أحد أشهر الممثلين المصريين في العقد الأخير.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

عبر النجم المصري السابق محمد أبو تريكة عن تضامنه مع الفلسطينيين في الذكرى السبعين للنكبة، وساند احتجاجاتهم على الاعتراف الأميركي بالقدس عاصمة لإسرائيل.

لا يغادر رئيس هيئة الرياضة في السعودية تركي آل الشيخ منصات مواقع التواصل الاجتماعي حتى يعود إليها متصدرا التداول العالمي، فبعد تخليه عن الرئاسة الشرفية للأهلي وحديثه عن الأموال التي أنفقها على الفريق ثم خفوت وهج هذا الموضوع وانتقال التركيز على إصابة نجم ليفربول محمد صلاح؛ عاد اسم آل الشيخ للتداول على نطاق واسع.

أراد أحد المشجعين الإسرائيليين في مونديال روسيا أن يُوقع النجم المصري السابق محمد أبو تريكة في الفخ، حيث تصور معه في موسكو دون أن يكشف عن هويته، ونشر المشجع الصورة على صفحة في تويتر.

بعد قرار أعلى محكمة طعون مصرية أمس الأربعاء بإلغاء إدراج الرئيس المعزول محمد مرسي والنجم الدولي السابق محمد أبو تريكة وأكثر من 1500 آخرين في "قوائم الإرهاب"، غرد "أمير القلوب" على صفحته ليسامح ويعفو.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة