"هدية مسمومة" من برشلونة لأبيدال

كشفت صحيفة "أل كونفيدونسيال" الإسبانية أن السلطات القضائية فتحت تحقيقا حول تورط الرئيس السابق لنادي برشلونة ساندرو روسيل في الحصول على كبد بطريقة غير شرعية لفائدة اللاعب الفرنسي السابق للنادي إيريك أبيدال.

وأوضحت الصحيفة أن سلطات التحقيق اطلعت على مكالمات لروسيل تحدث خلالها عن حصوله على كبد بطريقة غير شرعية لفائدة أبيدال الذي خضع لعملية زراعة كبد في 2012 عقب إصابته بمرض السرطان.

وأشارت إلى أن السلطات قررت فتح تحقيق ضد روسيل المتابع في قضية أخرى تتعلق بتبييض الأموال، وأكدت أن التحقيق قد يفضي لاتهام روسيل بالاتجار غير الشرعي بالأعضاء.

وخضع أبيدال للجراحة في عام 2012 في مستشفى ببرشلونة، وأعلن النادي حينها أن أحد أقارب أبيدال تبرع للاعب بالكبد، من دون أن يقدم تفاصيل إضافية حوله.

وخاض أبيدال 125 مباراة مع برشلونة بين 2007 و2013، كما شارك مع المنتخب الفرنسي في 67 مباراة بين 2004 و2013. 

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

رد المدافع الإسباني جيرارد بيكيه على توبيخ نادي برشلونة له لمشاركته في الفيلم الوثائقي الذي أعلن من خلاله الفرنسي أنطوان غريزمان بقاءه في أتلتيكو مدريد وعدم انتقاله إلى النادي الكتالوني.

أعلن اليوم فريق برشلونة، بطل الثنائية المحلية (الدوري والكأس) في إسبانيا خلال الموسم المنصرم، تعيين الفرنسي إيريك أبيدال مديرا رياضيا للفريق خلفا لروبرت فيرنانديز.

يود ليونيل ميسي اللعب مع نيويلز أولد بويز في الأرجنتين قبل أن يعتزل، في الوقت الذي لم يلعب فيه طوال مشواره سوى مع برشلونة حامل لقب الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة