أوزيل يعود بقوة.. هل نجحت خطة مدرب أرسنال؟

حظي اللاعب الألماني مسعود أوزيل بدعم خاص من مدربه الإسباني أوناي إيمري خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه أرسنال مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

واختار مدرب أرسنال منح شارة القيادة لأوزيل كرسالة دعم للاعب الذي أعلن قبل أيام اعتزاله اللعب دوليا مع ألمانيا بعد الأزمة التي أثارتها صورته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

ورد أوزيل الجميل لمدربه فقاد أرسنال إلى فوز ساحق 5-1 على باريس سان جيرمان في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وسجل النجم الألماني الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ13، وأدرك سان جيرمان التعادل في الشوط الثاني بواسطة كريستوفر نكونكو من ركلة جزاء.

وأضاف البديل ألكسندر لاكازيت الهدف الثاني لأرسنال بتسديدة رائعة في شباك الحارس جيانلويجي بوفون قبل أن يضع المهاجم الفرنسي الكرة برأسه في المرمى من مدى قريب ويسجل مجددا وتصبح النتيجة 3-1.

وسجل المدافع روب هولدينج والمهاجم الشاب إيدي نكيتياه الهدفين الرابع والخامس في الدقائق الأخيرة ليخرج أرسنال بالانتصار بعد خسارته وديا بركلات الترجيح أمام أتلتيكو مدريد الخميس الماضي.

وهذه أول مباراة يشارك فيها مسعود أوزيل بعد مشاركته المخيبة مع المنتخب الألماني في كأس العالم، وقراره اعتزال اللعب الدولي بعد ذلك.

ويبدو أن مدرب أرسنال سيسعى إلى إعادة الثقة لأوزيل، وذلك عبر منحه أدوارا أكبر في الفريق الذي يسعى للعودة إلى منصة التتويجات بعد غياب طويل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم راينهارد غريندل الخميس إنه كان يتعين عليه التأكيد بعبارات أكثر وضوحا أن العنصرية أمر غير مقبول، وذلك عقب اعتزال لاعب الوسط مسعود أوزيل دوليا بداعي “العنصرية وعدم الاحترام” لجذوره التركية.

27/7/2018

رفض الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين اتهامه بالعنصرية بعدما قال لاعب الوسط مسعود أوزيل أمس الأحد إنه لن يلعب مجددا للمنتخب الوطني لأنه واجه “عنصرية وعدم احترام” بسبب أصوله التركية.

23/7/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة