أول ظهور لفيرغسون بعد أزمته الصحية

FILE PHOTO: Manchester United manager Alex Ferguson salutes the fans after their English Premier League soccer match against West Bromwich Albion at The Hawthorns in West Bromwich, central England, May 19, 2013. This was Ferguson's 1,500th and final match as Manchester United manager. REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
ظهر المدرب الشهير السير أليكس فيرغسون في مقطع مصور اليوم الخميس، ووجه رسالة إلى محبيه لأول مرة منذ الأزمة الصحية التي أبعدته عن الأضواء منذ أشهر.

وعبر فيرغسون عن امتنانه لرسائل الدعم التي تلقاها خلال الفترة الماضية من جميع أنحاء العالم، ووجه الشكر إلى الطاقم الطبي الذي أشرف على علاجه من نزيف دماغي في وقت سابق من هذا العام، وأكد أن الاهتمام الذي حظي به من طرف هذا الفريق سمح له باستعادة عافيته.

وأشار إلى أنه سيعود إلى متابعة مباريات فريقه المفضل مانشستر يونايتد في وقت لاحق من هذا الموسم، وعبر عن آماله بالتوفيق للمدرب جوزيه مورينو وجميع اللاعبين.

وأعلن مانشستر يونايتد في الخامس من مايو/أيار الماضي عن خضوع فيرغسون لعملية جراحية في أحد المستشفيات إثر تعرضه لنزيف دماغي.

ويعد فيرغسون واحدا من أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم، فقد أحرز خلال مسيرته التدريبية مع نادي سانت ميرين الأسكتلندي بطولة واحدة، ومع أبردين الأسكتلندي عشر بطولات، ومع مانشستر يونايتد 38 لقبا، بينها 13 بطولة في البريميرليغ، ومرتان في كأس السوبر الأوروبي، وفي كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا مرة في كل واحد منهما.

وقضى فيرغسون فترة طويلة مع مانشستر يونايتد استمرت 27 عاما، حيث التحق بالفريق عام 1986 وغادره عام 2013.

المصدر : وكالات