موعدان مقترحان لـ"كأس الملك سلمان" و"كأس السيسي"

الأهلي المصري سيواجه الهلال السعودي بالرياض في 8 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل (رويترز)
الأهلي المصري سيواجه الهلال السعودي بالرياض في 8 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل (رويترز)

اتفق الاتحادان السعودي والمصري اليوم الأحد على الموعدين المقترحين لإقامة مباراتي كأس السوبر المصري السعودي لكرة القدم.

وقال الاتحاد السعودي للعبة على شبكة الإنترنت "اتفق الاتحاد السعودي ونظيره المصري على الموعدين المقترحين لإقامة مباراة السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الشريفين بين بطلي الدوري السعودي والدوري المصري، ومباراة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بين بطلي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس مصر".

وسيلتقي الهلال السعودي والأهلي المصري حاملا لقب الدوري في البلدين في السوبر السعودي المصري أبطال الدوري وفق الموعد المقترح في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في الرياض، في حين سيلتقي فريقا الزمالك المصري والاتحاد السعودي في كأس السوبر السعودي المصري أبطال الكأس في السادس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في القاهرة.

وتقرر أن يعقد الطرفان اجتماعا تحضيريا آخر فور اعتماد الموعدين المقترحين من مجلس إدارتي الاتحادين.

المصدر : الألمانية + وكالة الأناضول

حول هذه القصة

حث منظمو بطولة كأس العالم القادمة في قطر الهيئات والاتحادات الكروية والشبكات التلفزيونية على اتخاذ إجراءات قانونية ضد جرائم البث غير القانوني التي ترتكبها شبكة تردد أن مقرها في السعودية.

11/7/2018

قال المتحدث السابق باسم الاتحاد المصري لكرة القدم عزمي مجاهد إن عبد الرحيم محمد لاعب الزمالك في ثمانينيات القرن الماضي ومدرب المنصورة والمريخ السابق توفي اليوم الاثنين بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال وجوده في التلفزيون المصري لتحليل مباراة مصر والسعودية في ختام مشوارهما بكأس العالم في روسيا.

25/6/2018

يبحث عدد كبير من الجماهير المصرية، سواء التي حضرت من القاهرة أو التي تعيش في روسيا ودول أوروبا المحيطة، إمكان بيع التذاكر الخاصة بهم لمباراة مصر والسعودية التي تقام الاثنين المقبل في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم في روسيا.

20/6/2018

قال مدرب منتخب السعودية خوان أنطونيو بيتزي إن أخطاء اللاعبين كانت سببا مباشرا لخسارة فريقه الثقيلة أمام روسيا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم التي انطلقت اليوم الخميس.

14/6/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة