أقام لأيام باليونان.. هذا ما تركه رونالدو لموظفي الفندق

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو بطريقته الخاصة عن شكره لطاقم الفندق الذي أقام فيه خلال فترة وجوده في اليونان لقضاء جزء من عطلته.

واختار رونالدو اليونان لقضاء بضعة أيام من إجازته الصيفية عقب الخروج من المونديال مع منتخب البرتغال.

واستأجر النجم البرتغالي فيلا فخمة تابعة لأحد الفنادق بتكلفة تصل إلى ثمانية آلاف يورو لليلة، وتتضمن العديد من المرافق الخاصة أهمها مسبح وناد رياضي وشاطئ.

وقضى رونالدو إجازته رفقة عدد من أفراد عائلته وكان ينتظر استكمال مفاوضات انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، وهي الصفقة التي تمت مقابل 112 مليون يورو.

وذكرت تقارير أن رونالدو عبر عن امتنانه لطاقم الفندق بهدية بسيطة تمثلت في شيك بقيمة 20 ألف يورو طلب أن يوزع بالتساوي لجميع أفراد الطاقم.

وغادر رونالدو اليونان متجها إلى الصين في جولة ترويجية، وذلك قبل العودة إلى أوروبا في وقت لاحق من أجل بداية مشواره الجديد مع يوفنتوس.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

استقبل مئات من مشجعي نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثا إلى النادي، وذلك لدى وصوله اليوم لإجراء الفحص الطبي كجزء من إجراءات إتمام الصفقة.

يبدو أن الـ 105 ملايين يورو التي دفعها يوفنتوس لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال والـ120 مليونا في مدة عقده التي تمتد لأربعة مواسم لن يكون إنعكاسها فقط كرويا على فريق “السيدة العجوز”.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة