نجم المونديال.. ابن عاق

dele all's estranged mum has revealed her pride over the england world cup heroics
دنيس تحمل صورة ديلي عندما كان طفلا (صحيفة الصن البريطانية)

هي عاملة تنظيفات لكنها لا تريد من ابنها نجم منتخب إنجلترا الذي بات يمتلك عشرات الملايين من الدولارات أي شيء إلا احتضانه وإخباره أنها فخورة به.

كلام موجع صادر عن والدة اللاعب الإنجليزي نجم توتنهام ديلي آلي (22 عاما) الذي سجل الهدف الثاني وساهم في تأهل منتخب "الأسود الثلاثة" بتخطي السويد والوصول لنصف نهائي كأس العالم منذ 1990.

ونشرت صديقة آلي صورة له على مواقع التواصل يحتفل معها ومع والديه بالتبني بهذا الإنجاز الذي طال انتظاره في بريطانيا، تاركا والدته تعاني في عملها المضني.

🦁🦁🦁

A post shared by • Ruby Mae • (@rubymae3223) on



وقالت الوالدة التي تدعى دنيس لصحيفة ديلي ميل البريطانية إن "أملها خاب عندما رأت هذه الصورة.. أعلم أنه يعدهم عائلته، ولكني لا أزال والدته، يجرح مشاعري بنشره هذه الصور".

وتابعت "أحب أنا أكون معه في روسيا، أرسلت له عدة رسائل قبل أن يسافر للمونديال وعندما سجل الهدف، لكنه تجاهلها جميعها.. لا يكلمني ولا يجيب على اتصالاتي، ويرد فقط على اتصالات شقيقته".

وختمت "لا أريد منه شيئا، أريد أن أحضن ابني الذي جعلني فخورة بأنه يلعب لمنتخب بلادنا ويسجل أهدافا بكأس العالم".

undefined

وكانت صحيفة "ذي صن" أجرت حوارا مع دنيس قبل عامين شرحت فيه كيف أنها كانت مدمنة على كل أنواع الكحول وأنها هي من اختارت أن تعطي ديلي لعائلة ثانية كي يكبر ببيئة أفضل ويحقق حلمه ويصبح لاعبا محترفا.

وختمت في حديثها قبل عامين "تحطم قلبي يوم غادر المنزل، ولكن أثبتت هذه الأعوام أن قراري كان صحيحا.. أشكر ربي على المستقبل الذي حظي به ابني".

المصدر : الإعلام المصري

حول هذه القصة

Soccer Football - 2018 World Cup Qualifications - Europe - England vs Slovakia - London, Britain - September 4, 2017 England’s Dele Alli REUTERS/Darren Staples

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجمعة أنه فتح إجراء تأديبيا بعد حركة الأصبع التي قام بها لاعب وسط توتنهام الدولي الإنجليزي ديلي آلي بالمباراة ضد سلوفاكيا الاثنين في تصفيات كأس العالم.

Published On 8/9/2017
هدف توتنهام بمرمى الريال (مواقع إلكترونية)

اتفق خبيرا التحكيم في قنوات “بي إن سبورتس” جمال الشريف وفي “إذاعة ماركا” الإسبانية أوليفر أندوخار؛ على أن هدف نجم توتنهام ديلي آلي في مرمى ضيفه ريال مدريد جاء من حالة “تسلل”.

Published On 1/11/2017
LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 01: Dele Alli of Tottenham Hotspur celebrates scoring his side's first goal during the UEFA Champions League group H match between Tottenham Hotspur and Real Madrid at Wembley Stadium on November 1, 2017 in London, United Kingdom. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

ستؤدي الإصابة في الساق لغياب مهاجم توتنهام هوتسبر ديلي آلي عن مباراتي منتخب إنجلترا الوديتين ضد ألمانيا والبرازيل، حسب ما أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الأحد.

Published On 5/11/2017
Soccer Football - Champions League Round of 16 Second Leg - Tottenham Hotspur vs Juventus - Wembley Stadium, London, Britain - March 7, 2018 (L - R) Tottenham's Harry Kane, Erik Lamela and Dele Alli look dejected Action Images via Reuters/Andrew Couldridge

ذكّر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام جماهير الفريق بأن ديلي آلي لاعب وسط الفريق يبلغ من العمر 21 عاما فقط، ورغم فشله في تكرار الأداء الرائع الذي قدمه الموسم الماضي فلا يزال أمامه مستقبل مشرق مع النادي والمنتخب.

Published On 30/3/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة